ام الحلوين***
ام الحلوين***
هلا الديرماكول الدرجه الزهريه والشدو بسأل لك الي تبيعه اذا عنده لأنه تجيبه من الكويت وتبيعه على المشاغل الي عندنا ويخلص بسرعه بس بسأله وارد لك وكريم الجسم انا احط بودرة السمر كيك يطلع كنه طبيعي واي استفسار انا بلخدمه حنا خوات وبنفس المجال نشتغل يعني نبي كل وحده تفيد الثانيه
هلا الديرماكول الدرجه الزهريه والشدو بسأل لك الي تبيعه اذا عنده لأنه تجيبه من الكويت وتبيعه على...
:)كيفكم يااخوات والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ...
سؤال هام للجميع وخاصة الي عندهم جهاز العشر وظائف هل مرت عليكم البلدية :mad: لانهم يقولون الجهاز ممنوع مالحل كل يوم وهم ناطين :3_10_6:اخاف بكرة مايسمحون غير بالاستشوار في المشغل وش الحل مع هل بعبع :booo:
ام الحلوين***
ام الحلوين***
:)كيفكم يااخوات والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ... سؤال هام للجميع وخاصة الي عندهم جهاز العشر وظائف هل مرت عليكم البلدية :mad: لانهم يقولون الجهاز ممنوع مالحل كل يوم وهم ناطين :3_10_6:اخاف بكرة مايسمحون غير بالاستشوار في المشغل وش الحل مع هل بعبع :booo:
:)كيفكم يااخوات والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ... سؤال هام للجميع وخاصة الي عندهم جهاز العشر...
اخواتي عندي استفسار بخصوص البرافين كيف طريقتكم فية وهل استخدامة افضل بعد الحلاوة او البديكير وهل فعلا ينعم وشكر :26:
ام شهوده 1234
ام شهوده 1234
مرحبا خواتي ..... عندي سؤال مهم ...... وإن شاءالله مايكون صعب ...:26:

ركزوا معاي ....... ترى جوايزنا قيمة جدآ ...(ماكني قلبتها مسابقه) :icon28:

س1/ الحين اذا كان عندي عاملات في المشغل ومكتوب مدة الاقــــــــامة 90 يومآ

هل مطلوب مني اني اجدد لهم ؟ (وركزوا معاي) وماهي الاجراءات المتعلقه بذلك ؟

اللي عندها جواب اتمنى بالتفصيل الممل ...... وجايزتها محفوظه:)
ام شهوده 1234
ام شهوده 1234
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا وغلا ومليون مرحبا ست الحسن

بغيت اعرف ال 3 شهور المهله هي نفسها ال 90 يوم اللي محدده في الجواز ؟

والا تقصدين معاي مهله 3شهور بعد ال90 يوم المكتوبه في الجواز ؟

ووش اللي مطلوب علي .. فحص طبي وخلافه ..؟
غريبة زماني
غريبة زماني
اخواتي عندي استفسار بخصوص البرافين كيف طريقتكم فية وهل استخدامة افضل بعد الحلاوة او البديكير وهل فعلا ينعم وشكر :26:
اخواتي عندي استفسار بخصوص البرافين كيف طريقتكم فية وهل استخدامة افضل بعد الحلاوة او البديكير وهل...
وش هوالبرافين وش فايدته اسمع فيه ولى اعرف ليش يستخدم ووش هو بلظبط