فيروزه 1
فيروزه 1
حبيبتي كلنا جربنا هالشئ ، انا لما صرت 4 سنوات زواج تزوجت اخت زوجي ، وحملت من شهرها الاول زواج ، وفوق هذا كله راحوا يضايقوني بحملها وهي كمان ، بكيت بحرقه لما عرفت حتى اختقت من البكا ، لكن حبيبتي رجعت لله وتعوذت من الشيطان ، وعندي ثقه باني باذن الله الكريم راح ارضع طفلي بين يدي في يوما ما ، لكن حالات البكا لابد تمر من فترة لاخرى ، انت متى تزوجتي؟؟
حبيبتي كلنا جربنا هالشئ ، انا لما صرت 4 سنوات زواج تزوجت اخت زوجي ، وحملت من شهرها الاول زواج ،...
يزااااااااااااااااكم الله خير خواتي الحبيبات وما قصرتوا على ردودكم الحلوة فعلا لما الانسان يلجا لله سبحانه وتعالى قلبه يرتاح انا صارلي سنة ونص بس الحين بحاول اشغل نفسي بحفظ القران والعلم احسن من الفراغ
الله يرزقنا جميييييييييييييييييعا يارب ويفرح قلوبنا يارب
عطر الليل1000
عطر الليل1000
حبيبتي.. أول شي هدي أعصابك وتعوذي من الشيطان.. لأن التوتر ما يفيد صدقيني... حاولي تقري قران ... وعليكي بسورة البقرة .... سبحان الله فوائدها عظيمة وأكثري من الاستغفار... لأن فيها راحة للنفس وأحسني الظن بالله ... فسبحانه له حكمة في كل شي... وان شاء الله بيكرمنا بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل طمنينا عن أخبارك مع السلامة
حبيبتي.. أول شي هدي أعصابك وتعوذي من الشيطان.. لأن التوتر ما يفيد صدقيني... حاولي تقري قران...
و الله يرزقك من واسع فضله
@الحياه كلمه@
@الحياه كلمه@
شوفي حبيبتي أنا كنت مثلك بس مع الدعاء وقيام الليل وقراءه القرآن تحسنت نفسيتي وبعدين لازم نتيقن إن كل إنسان ماياخذ إلا المكتوب
المشتاقه للأمومه
شوفي حبيبتي أنا كنت مثلك بس مع الدعاء وقيام الليل وقراءه القرآن تحسنت نفسيتي وبعدين لازم نتيقن إن كل إنسان ماياخذ إلا المكتوب
شوفي حبيبتي أنا كنت مثلك بس مع الدعاء وقيام الليل وقراءه القرآن تحسنت نفسيتي وبعدين لازم نتيقن إن...
احسنى الظن بالله .......... لا ينقص من خزائنه شئ ........... يقول تعالى فى حديث قدسى ........ انا عند ظن عبدى بى ........... لازم يكون دايما عندك امل فى الله
*,*ملون*,*
*,*ملون*,*
الله يفرج همك وهم كل مسلم ويرزقنا من واسع فضله
الحمد لله على كل حال
لك نتزوجة سنة ونصف الحمد لله توك
عليك للراحة النفسية ولكل شيء الاستغفار حطي تحته مليون خط
والبقرة فهي راحة ما بعدها راحة
وعن طريق الغذاء عليكي بالتلبينة (موجودة بالمنتدى)فهي تبعث الفرح والراحة والسعادة وان شاء الله الحمل عن تجربة
الله لا يحرمك من الذرية وكل مسلم