الة براون الجدبدة؟؟ما عرفت 00000000000تكفون ساعدوني؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اهلا اخواتي00
انا امس شريت 0براون لازالة الشعر اخر ما نزل معها اربع غيارات 0وحدة للوجة ووحدة للمناطق الحساسة والباقي ما فهمتة ؟؟والالة نفسها فيها مركب قطعة ماادري هي رئيسية والا اشيلها ؟؟وبعدين معها جل يبرد في الفريزر لتخفيف من الالم ما عرفت طريقتة

واخيرا وشرايكم فيها؟؟؟؟اللي جربتها او مشابهة لها تعلمني اللة يجزاكم خير 00مالي الا بنات حواء ماصدقت راحوا عيالي للمدارس قلت يالله اسال وان شاء اللة استفيد00:26:
7
982

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لـمـار
لـمـار
شوفي الكتالوج اللي معاها يعلمك كيف تركبي كل قطعه
هيه في راس صغير لنتف الوجه او الاماكن الحساسه
وراس للجسم وراس حلاقه وتنعيم
انا عندي اللون الاخضر اقدم من حقتك
اللي عندك لونها موف او كحلي وفيها كشاف صغير صح
فيه راس مخفف الالم عندي يتركب على الملقط وممكن ما تستخدميه
المهم شوفي الكتالوج
وهيه مررره مريحه بس اهتمي بنضافتها وتعقيمها بعد الاستخدام
واذا جسمك حساس انصحك تستعملي سودو كريم بعد النتف كلمت رووعه قليله عليه
وزيت الزيتون كمان يخلي الشعر خفيف ومع الوقت معد يطلع

واي سؤال انا حاضره
انا اخت رجال
انا اخت رجال
انا عندي القديمه فيه للوجه والجسم(اليدين والارجل) وحده تحلق يعني ما تشيل اشعره من جذورها وذا تبين تغيرين اظغطي على اطراف المكينه من فوق بتطلع وبدلي اي وحده تبينها
ام الجل ما عندي اي فكرة
ان شالله البنات يساعدونك:icon28:
اغلى ناسي2
اغلى ناسي2
بنات الله يسعدكم ردوا عليي كم سعرها ؟
وهل هي تنتف ولا بس حلاقه؟

ردوا عليي عشان بجيبها اليوم
شهلاء العيون
شهلاء العيون
الاخت لمار00شكرا على التوضيح00انا اللي عندي لونها سماوي قريت الكتيب بس فهمت بعضة وشلون اركب مخفف الالم00 وجق التنعيم متى استخدمة؟؟؟
وكيف تعقمينها؟؟؟مسح او غسل -اية انا جسمي حساس الاقي هالكريم في الصيدلية
وكم سعرة؟؟
انا اخت رجال00شكرا لمرورك 00
اغلى ناسي00انا شريتها البارح من بست شمال الرياض
345ريال
طيب فية احد يعلمني عن ذا الجل؟؟ خبرتكم اخواتي نفيد ونستفيد؟؟اول مرة اشتريها ابي افتك من الحلاوة00
حسبي الله العظيم
انا عندي براون سيلك ابيل الزرقا سماويه اللي فيها ابيض وزرار الليت الوردي قبل الاخيره على فكره هذي وان شاء الله بشتري الجديده اللي معاها 3 قطع بس لانه شكلها مطوره وعلى فكره اللي عندج نفس اللي عندي واهي سهله انا استخدم ام المشط الواسع مع مخفف الالم الراس اللي يركب فيه على كل الجسم تقريبا بس اباطي احفه بشيره وتحت انظف بمكينة براون الزرقا على بيضا الطويله مالت المكان الحساس وساعات الاله النسائيه الثانيه الورديه على بيضا وساعات فينوس وساعات شيره يعني حسب الفراغه وبعده اسوي حمام مغربي عشان يخفف الشعر وينظف الجسم من كل شي وتقريبا اسبوعيا اسوي حمام مغربي بالسونا ويوميا اغسل بكريم كاب وسنفره وصابون مغربي عشان اي اثر بجسمي او شعر يطلع ويكون مجهز لاخر الاسبوع
شلون تعقمينها غسلي القطع اللي تنفصل بديتول مخفف بماي ونشفيها بره اشوي وحتى جسمج بعد الحف حطي ديتول العنايه الشخصيه الاخضر مخفف بماي عشان لاتصير فيه التهابات وسنفري بعد الحف
مال التنعيم للمكان الحساس والابط للي ماتشيله بس مجرد تحلقه بصراحه مااستخدم هالقطعتين
والكريم تلقينه بالصيدليه وسعره متوسط مو غالي بس سعره فيه ترا