فاطمة المنصور
شفي عزيزتي انا اقطع كل الخضار شرايح واحطهم بصينية ماعدا الباذنجان اذا تبينه لازم قلي وممكن تستغنين عنه يعني احط الكوسة والجزر والبطاطا وفلفل رومي بعدين احط ملعقة زيت اذا كانت الصينية صغيرة او ملعقتين للكبيرة وملح وبهارات انا مرة احط فلفل وكمون ومرة كاري واخلطيهم زين مع الخضار ودخليهم الفرن تاخذ ربع ساعة تقريبا بعد ماتستوي ممكن تحطي اللحم المفروم اللي انت مجهزته من قبل ع الوجة وتحطين خلطة الجبنة السايلة والقشطة او تحطينه بدون خلطة
وهذي الصينية حلوة من ناحية الجهد اقل واصح من القلي
مجروح وصابر
مجروح وصابر
شفي عزيزتي انا اقطع كل الخضار شرايح واحطهم بصينية ماعدا الباذنجان اذا تبينه لازم قلي وممكن تستغنين عنه يعني احط الكوسة والجزر والبطاطا وفلفل رومي بعدين احط ملعقة زيت اذا كانت الصينية صغيرة او ملعقتين للكبيرة وملح وبهارات انا مرة احط فلفل وكمون ومرة كاري واخلطيهم زين مع الخضار ودخليهم الفرن تاخذ ربع ساعة تقريبا بعد ماتستوي ممكن تحطي اللحم المفروم اللي انت مجهزته من قبل ع الوجة وتحطين خلطة الجبنة السايلة والقشطة او تحطينه بدون خلطة وهذي الصينية حلوة من ناحية الجهد اقل واصح من القلي
شفي عزيزتي انا اقطع كل الخضار شرايح واحطهم بصينية ماعدا الباذنجان اذا تبينه لازم قلي وممكن...
الله يجزاك الجنه ***** الله اطبقها
& خادمــــة امهـا&
اقلي الباذنجان وحطيه على مناديل وحطي عليهاكمان مناديل واظغطي عليهالين يطلع الزيت وبالهناء
شوق 112
شوق 112
أنا اسوي المصقع بدون قلى
اشوي قطع الباذنجان بالشوايه الكهربائيه اقطعه دوائر واشويه لين يشقر جربيه والله حلو وأحسن من القلى