شتمت زوجي من أجل أمي...وندمانة..بدي مساعدتكم

الأسرة والمجتمع

:44: كيفكم يا بنات حواء؟... إن شاء الله تكونوا كلكم بخير
أنا ندمانة .. وبدي منكم تساعدوني؟؟ وندمانة لإني تصرفت من غير تفكير ومن دون ما أستشير حبيباتب بعالم حواء
صراحة أنا كنت من قبل فترة عند بيت أهلي بسبب إن زوجي بيضربني ويشتمني ويسبني دائما.. المهم قعدت عند أهلي شهرين .. وبعدين انحلت مشكلتي وأجو أهله ردوني مع شروط إنه ما يضربني ويحترمني..
لكن هو ضل حامل من أهلي.. وبعد ما رجعت حكى لي أنه رح يسوي اللي بدي اياه لكن أهلي ممنوع يدخلوا بيتنا.. أنا استحيت أحكيلهم .. شو بدي احكي .. احكيلهم ما تيجوا تزوروني!!
المهم أجو بزيارة برمضان وطردهم.. أنا فكرت إنه بحكي هيك بس عصبية مش اكتر ما فكرت إنه راح ينفذ اللي براسه..
وأمي ست مسكينة ترملت علينا 8 بنات بدون ولا ولد وكانت 34 سنة وهلأ 53.. وأنا حزنت عليها كتير
وبكيتله وزعلت منه وما كلمته وبعدها بيومين تصالحنا وأمي كلمتني عالتلفون وحكتلي إنه هي مش مهم المهم إني أكون أنا مرتاحة معاه ومبسوطة.. أنا ارتحت وسكتنا..
مبارح بالليل اتصلت علية وحدة من خواتي البنات وحكتلي إنه أمي كانت بزيارة عندها وحاكية القصة ودموعها على خدودها وضغطها عليان وحالتها تبكي.. قمت أنا صرت أبكي وصرت احكي معه ومسحت بكرانته الارض
واشتم عليه وعلى عيلته من دون وعي.. وبصوت عالي؟؟
بعد ما هديت ورقت فكرت لقيت حالي غلطانة وزدت الطين بلة...ايش اسوي كيف اتصرف... وهو طبعا من ساعتها ما بكلمني.. وأفطرت اليوم وحدي بالبيت وهو طبعا عند أهله؟؟ انصحوني الله يخليكو ويرضى عنكم...
35
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ارجوانه الماسيه
الله يهدي سركم
كل شي بالتفاهم يينحل
.....
دمعه ورديه
دمعه ورديه
اذا فيه شي تندمين عليه ....

اندمي انك سكتي له يوم طرد امك

قال يطرد امي قال
ملوكة السعودية
لا حول ولا قوة الا بالله