انا ام دعاء2011 يا حوائيات راجع اخبركم قصتي بالحمل

تأخر الحمل

اولا يسعد كل وحدة ردت ع موضوعي باركووووووووووووووولي حوائيات ودعتلي وكمان الي دعتلي بدون ما تكتب
الله يفرحكن عن قريب بالحمل السليم وانا قررت احكيلكن عن قصتي في موضوع مستقل زي ما طلبتن حتى ما يضيع الموضوع وكمان اعذرني اخواتي اذا ما كملت القصة من مرة واحدة لاني مدرسة ومشغولة بدوامي
40
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

my looove h
my looove h
??
ام دعاء2011
ام دعاء2011
سامحني وانا اكتب في قصتي انقطعت الكهرباء عندي لاني انا من فلسطين وكتيررر الكهرباء بتنقطع عندي
رح احاول يوم تاني اكتب لكن القصة
بالنسبة للي سالني عن عدد الحيامن عند زوجي قبل عملية الدوالي فكان 13 مليون والحركة 25% والمشوه 90%
لي عودة ان شاء الله في اقرب فرصة لاخبركن قصتي ولكن ارجوكن حوائيات سامحني ع التاخير بسبب انقطاع الكهرباء عندنا
انا ولا من فلسطين امنياتي كانت 1) الشفاء من مرض في ظهري مجهول وسبب لي الام مبرحة 2 ) الحصول ع وظيفة مدرسة بتخصصي الرياضيات 3) الحمل وهو المعجزة
الي سنة بالزبط في 16/1 من العام الماضي بلش بالدعء من اجل الشفاء بعد ما انفقت الاف على الدكاترة ولم استفد شئ في هاذالتاريخ قررت الجا لربنا بالدعاء والاستغفار فقط وظليت لمدة 4 شهور حتى جائني فرج الله وشفيت وللحمد لله بعدما احتار الاطباء بمرضي ولله الحمد هاي اتحققت اول امنية وبعديها بلشت ادعي للوظيفة اني اتوظف خلال شهرين وظليت ادعي في كل وقت مع الاستغفار والصدقة وبعد 3 شهور اتوظفت الوظيفة الي بدي اباها وبالحكومي كمان وهاي الامنية الثانية اتحققت
الان ظل موضوع الحمل واجمع جميع الدكاترة ان الحمل لن يتم الا باطفال الانابيب لصعوبة حالة زوجي حتى الحقن ما ينفع لحالتنا فقبل 7 شهور بلشنا بالعلاج والي كان كالاتي دعء مع استغفار مع خلطة عسل فيها حبة البركة وغذاء ملكات النحل وطلع النخيل واعشاب اخرى لا اذكرها بالضبط كل يوم ملعقتين ع الريق وقبل شهرين ونص قررنا عمل عملية الدوالي لان زوجي يعاني منها من الدرجة الثالثة في الخصية اليسرى فقط وتوكلنا على الحي الذي لم يخيب من ترجاه وعمل وزجي العملية عنا بالضفة / فلسطين وباقي على بال ما يحلل اسبوعين وانا هاد الشهر تاخرت علي الدورة يومين وحللت دم والنتيجة........................................................حامل
angel eyse
angel eyse
الف مبروووك وربنا اتمم لك على خير ويفرح قلبك وقلب كل من تتمنى بالذرية الصالحة .......
**عاشقة الحياة**
ماشالله مبروووووووووووك مره ثانيه والله يتمم عليك حملك يارب ويفرحك بشوفته سليم معافاه

موضوعك القديم راح اغلقه واخلي موضوع واحد بس لانه مايصير يكون فيه موضوعين لنفس الموضوع في القسم وهذا رابط الموضوع القديم

وراح اضيف موضوعك في ملف التباشير عشان الكل يستفيدو من تجربتك

ومره ثانيه الف مبروك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3508833
الماسة81
الماسة81
الف مبرووووووووك الله يتمملك ياااارب