وليده
وليده
وش العجله الهوائي هل تقصدين اني اسوي نفسي اني اسوق دراجه بس بالهواء يعني بدون شي يعني اللعب على نفسي خخخخخخخخخخ
بس هذي الطريقه تهلك هلك
انا لي اللحين يومين مبتديه تمارين الافخاذ بدون جهاز وانا ابي جهااااااااااااااااااااا ز عشان يساعدني مع التكارين عشان يجيب نتيجه حلوووووه
منار الشوق 33
منار الشوق 33
وش العجله الهوائي هل تقصدين اني اسوي نفسي اني اسوق دراجه بس بالهواء يعني بدون شي يعني اللعب على نفسي خخخخخخخخخخ بس هذي الطريقه تهلك هلك انا لي اللحين يومين مبتديه تمارين الافخاذ بدون جهاز وانا ابي جهااااااااااااااااااااا ز عشان يساعدني مع التكارين عشان يجيب نتيجه حلوووووه
وش العجله الهوائي هل تقصدين اني اسوي نفسي اني اسوق دراجه بس بالهواء يعني بدون شي يعني اللعب على...
حياتي تمرين العجلة الهوائية مهم عشان تنحف الفخوذ؛<ونتخلص من المدرعات:30: >
.. وعلى فكره ترى المساج للمنطقة هذي ممكن يساعدك لان وحده من زميلاتي تعاني من نفس المشكلة وراحت تسوي علاج طبيعي فكانت الدكتورة تسوي لها مساج بجهاز مثل الكوايه عشان تحلل الشحوم المتراكمه اللي عبارة عن خلايا وتضعف من قوة ترابطها مع بعض <طبعاًهذا كلام الدكتورة >
لكن اختنا في الله ماكملت مع الدكتورة للاخر مع انها نزلت في وزنها.
وعشان :arb: كل شي يهون وانا معاكي للااااااااااااااااااخر <ترى طبعي كذا اخدم بقلب:) >.
وليده
وليده
الله يجزاكي خير طيب اختي التمرين كم مره باليوم ومتى يبين فيني
منار الشوق 33
منار الشوق 33
التمرين ممكن يكون مرة باليوم لمدة 1د ومع الوقت تزيدين عدد مرات التمرين والوقت لانه في البدايه صعب عليكي وراح تحسي بالم بسيط لانه عضلاتك بدات تتحرك وتحرق الشحوم ...........
وليده
وليده
مشكووووره اختي ابجربها مع التمارين الثانيه وان شاء الله تنفع