رافينا2010
رافينا2010
يارب يرزقني عشان اقولكم
بس انا اشوف الاجانب عيالهم غالبا مؤدبين
والسبب ان الطفل لو يموت مايعطيه شي الاب والام مو راضيين عنه يعني حاااااااازمين مره بتربيتهم مافيه دلع مو تضرب ولا شي هي كلمتين تقولها الام لطفلها ووالله تلاقينه دموعه تنزل وهو ساكت ويمشي ورا امه ولا يناقشها ولا يحط عينه بعينها ..بس السر في الحزم مو التناقض مثل عندنا تضربه وبعدين تحن عليه والا عشانها برا البيت تسكته اذا شافته صاح وتحاول ترضيه وتعطيه بساكيت والعاب بس عشان مايفشلها
ام جوني العسل
ام جوني العسل
يارب يرزقني عشان اقولكم بس انا اشوف الاجانب عيالهم غالبا مؤدبين والسبب ان الطفل لو يموت مايعطيه شي الاب والام مو راضيين عنه يعني حاااااااازمين مره بتربيتهم مافيه دلع مو تضرب ولا شي هي كلمتين تقولها الام لطفلها ووالله تلاقينه دموعه تنزل وهو ساكت ويمشي ورا امه ولا يناقشها ولا يحط عينه بعينها ..بس السر في الحزم مو التناقض مثل عندنا تضربه وبعدين تحن عليه والا عشانها برا البيت تسكته اذا شافته صاح وتحاول ترضيه وتعطيه بساكيت والعاب بس عشان مايفشلها
يارب يرزقني عشان اقولكم بس انا اشوف الاجانب عيالهم غالبا مؤدبين والسبب ان الطفل لو يموت مايعطيه...
كلامك صحيح هذا الي اشوفة والله يرزقك بالذرية الصالحة

ونلاقيك بكرة تدورين حل لمشاكستهم
ام اسيل ويارا
ام اسيل ويارا
الله يهدي اولادناا ياارب
احساسي غيييييير
انا عندي مجلس الحريم مسويته حبس للعيالي يعني يغلط اول شي انبهه بعدين سوها مره ثانيه احطه بالغرفه عشر دقايق بعدين اطلعه وكل غلط له وقت معين بس مايزيد عن عشر دقايق
والحمدلله تفيد معهم لاني ماني من الحريم الي يضربون ابدا ولا ايده
لان الرسول مايضرب الا بعد سن العشر سنين وما قبلها امر فقط حتى في الصلاه
احب البرد
احب البرد
مافي الا الدعاء ثم الدعاء