فارسة1998

فارسة1998 @fars1998

عضوة نشيطة

شغاتي والاندومي!

المنزل والديكور

السلام عليكم

خواتي شغالتي اول ما جات تاكل من اكلنا عادي بس بعد شهرين طلبت تشتري اندومي فانا جبت لها من حسابي ربطه بو 10 حبات حسبت انها بتظل عندها فترة وخاصة ان الاكل متوفر وعلى راحتها تاخذ اللي تبي ما هي محرومه
ما ظل عندها اسبوع استغربت قامت تترك الاكل وكله اندومي وصار لما يخلص تحن تبي وباسرع وقت وكأنها ما تقدر تعيش بدونه استغربت وقلت لها شنو ما في اكل بالبيت وللعلم كل يوم نطبخ

يعني كرتون اندومي ما يكفيها بالشهر, وكان عندي قبلها شغالات وهم اندونيسيات ياكلون الاندومي عالمشتهى بس هذي موطبيعية ما ادري شغالاتكم مثلها انا مستغربه منها جدا

وانا اعرف ان له مضار ومو زين وما ادخله بيتي الا للشغالات لانهم يحبونه بس مو لهدرجه ان اليوم كله اندومي!

اشرايكم عادي الوضع:)
40
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشبلية
الشبلية
فعلا الشغالات مدمنين اندومي وبقوة بعد
انتي جيبي لها ولاتحرمينها وبتشوفين بعد فترة بتصير تقلل من اكله اما تقطعه مستحيييييل
ريموووووه
ريموووووه
هلا
نصيحتي تأكدي بس انها تاكلها لحالها يعني ما توزعه على طريقتها
*ياعمري*
*ياعمري*
الاكل موفرته لها الحمدلله .. فخليها تشتري الاندومي بفلوسها
حتى ماتطلب منك كثير
وردة من حديقتي
هي ليش ماتشتري الاندومي
اي شي كمالي تشتريه من فلوسها حتى تحرص عليه
فارسة1998
فارسة1998
فعلا الشغالات مدمنين اندومي وبقوة بعد انتي جيبي لها ولاتحرمينها وبتشوفين بعد فترة بتصير تقلل من اكله اما تقطعه مستحيييييل
فعلا الشغالات مدمنين اندومي وبقوة بعد انتي جيبي لها ولاتحرمينها وبتشوفين بعد فترة بتصير تقلل من...
اهلا اختي و انا اجيب لها بس مو لهدرجه,اما انها تقلل هذا اللي كنت اتوقعه بس ما راح يصير لان لها 4 شهور على هالحال, شاكره ردك الغالية