قصيميه2008

قصيميه2008 @ksymyh2008

محررة ذهبية

شوفو موقفي

الأسرة والمجتمع

كيفكم يابنات ابغا ادخل بالموضوع على طول يوم الخميس سار ليا موقف يفشل عزمنا اهل زوجي على العشا وتعرفو دايما صاحبه العزومه من التعب وقل النوم متنحه الا يدق باب الشقه وقمت طالعت من العين السحريه حقت الباب واشوف واحد لابس شماغ ومعاه طفله عرفت انه زوجي وفتحت له الباب الا اشوف البنت الا معاه شايلها وانا من حبي للبنات واول مره اشوفها سرت ادلعها واقولها يا قلبي ياقلبي ودلبي يا دلبي تجنن تجنن والبنت تدس وجهها عني وانا اقولها يا ياقلللللللللللللللبي ماتبغا احد يوم خلصت من الدلع والتفت ابغا اكلم زوجي اللي شايلها وايش اشوف طلع اللي شايل البنت ابوها يسير ولد اخو زوجي طلع يا حرام كان ير جع على و رى وانا من الحماس اتقدم عليه ابغا اخذ البنت منه يوم طالعت فيه مسكين لقيته يضحك من غيرصوت يالله شوفوني فرصعت عيوني وفتحت فمي يوم شفته ودخلت البيت والله بغيت ابكي من الفشيله عاد جاتني سخونه بوجهي و راسي والله البنت جابتها امها ما قد ر ت اشيلها والله ان الموقف اتخيله لين الاحين واوقات اكلم نفسي من الفشله سرت اقول كيف لو امر من عنده والله كل ما افتكرابغا ابكي:06:ايش رايكم بهذا الموقف
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هواجس الخير
هواجس الخير
ههههههههه عادي تكبرين وتنسين ياما وياما صارت فينا هالمواقف

بس لاتعودينها خخخخخخ

ياااشين العجلة تأكدي مرة ثاانية.<<لاتفخين اقوول ههه

تقبلي مروري عزيزتي
هذيــان أنثــى
يوووووووووووووووووووووه
فشله
قصيميه بجده
قصيميه بجده
بعذرتس :(

بس خلاص موقف وصارحاولي تنسينه والايام بتنسيك

وقنعي نفسك انه متوقع ماعرفتيه وتحسبينه زوجك

ياربيه هالمواقف الي زي كذا تخلين اوقف عن العالم منب معم واصير صنم وعقلي مو معي :(

نفس الشي صار لي مع خال زوجي يشبه زوجي

وقفت بباب المجلس وفيه مرايه تعكس الي بالمجلس وجلست ااشر له واقول تعال انا واقفه بالبجامه والكشه طايره

وهو يتصدد اقول ايه مايبي يجي اعرفه يبي يطنش عشان مااقوله نبي ونبي

والمرايه العاكسه لونه بني ماتوضح الملامح زين وهم باخر المجلس

ومير يعطين ظهره وحسيت وقته انه موب هو ويااااااااااااااااااااااااااااااااااويلي الي بغيت اطيح من طولي مدري وش اسوي

بديت ادور بالبيت اهذري قلت الحين يحسب بي بلا او مهبوله او قليلة ادب وش بيفكن من افكاره !!!

لاني اصريت اقوله تعال تعال بيدي :(

هالموقف ماراح انساه ماحيييييييت وكل ماقالولي وش امنياتك بالحياة قلت امسح اي شي به فشيله لي
شمس أهلها
شمس أهلها
يوووووووووووووووووه اكره هالمواقف ماصاارت وجهها لووجه الحمدلله
ام محمد الغرابي
هههه موقفك مررررررررره قوي