شرقاويه كيوووت
اخخخخخخخخخخ من الطفاقه ماقدرت اصبر يوم :icon33: مع خشيتي اقول الكوفيرا يتاكل شعري كله :icon33::icon33: ليتها كلته ولا قربعت فيه - والله لو ع الريحه استحمل لو انها خيسه :icon33:
اخخخخخخخخخخ من الطفاقه ماقدرت اصبر يوم :icon33: مع خشيتي اقول الكوفيرا يتاكل شعري كله...
والله امي بتذبحني وانا اكود بذا الزيوت :mad:

مقههههههههوره

في امل يتعدل شعري

ولالالالالالالالا

:icon33:
دلووعه موت
دلووعه موت
يحليلك وسعي صدرك وخلك من الصياح
بقولك سالفه <<<رايقه الاخت
مرة انا وامي طول شعرنا حيل وكنا دايم نقصه فلما طال وانبسطنا فيه قلت لامي وش رايك نقص اطراف شعرنا عشان يصير صحي
ورحنا الكوافير وقلنا اطراف
حسبي الله على ابليس امي قصولها بوي
وانا كاري فرنسي وامي جلست تصيح عند الحريم وانا العبره خانقتني وقعدت اواسيها لاني انا الي شرت عليها خخخخخ والله ما نسى ذاك اليوم

نصيحتي لك تدليك ربع ساعه
وتمشطين شعرك بالعكس والله يصبرك
شرقاويه كيوووت
اخخخخخخخخخخ من الطفاقه ماقدرت اصبر يوم :icon33: مع خشيتي اقول الكوفيرا يتاكل شعري كله :icon33::icon33: ليتها كلته ولا قربعت فيه - والله لو ع الريحه استحمل لو انها خيسه :icon33:
اخخخخخخخخخخ من الطفاقه ماقدرت اصبر يوم :icon33: مع خشيتي اقول الكوفيرا يتاكل شعري كله...
- زيت الخروع الاصلي
2- زيت اللوز
3- زيت عافيه
4 - زيت الزيتون
5- زيت الحبه السودا

الزيت يطول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب المتقصف اللي باقي اخليه ولالا

يدها تحكها مااتتوب:mad:

وشسوي عشان يروح المتقصف ب
لا رجعه
رعشة خفوق~
رعشة خفوق~
حبيبتي آهم شي تصبريين الشعر يبغـآله صبببر
وآصبرري صدقيني ماحد ينـآل الزين الا بالصببرر ....
وقصيي المتقصف بس احد يكون فااهم بيطلع قصيررر بس بيطللع شعرك بعدهآ حلوووو ونااعم ويطول بنعومه
استخدمي زيت الخروع ...اللوز ..
ويارب يزين شعرك من غيير شر
ام خلود 2007
ام خلود 2007
انت قربعت بنفسك
المشكله انا رحت للكوافيره ولقيت اللي تقصلي مسافرة وسلمت نفسي لوحده ثانيه وتقربع لي فيه قربعه الله لا يوريك شي طويل وشي قصير الله يسامحها
المهم انت روحي لوحده فاهمه وخليها تعدل لك اطراف شعركومعليش بيقصر بس بيكون مرتب وبعدين اهتمي فيه بالزيوت وبيطول ان شاء الله