Sussi
Sussi
ай- ай- :
عندي خطه جهنميه 😌👿👽 امسكيها انتي واخواتها وخواتك واحشروهاا بزاويه .. وكل وحده تمسك رجل ويدها وتاخذ مووس وتشيل شعر رجل ويدها واباطها اذا تموونون ع بععض كثير ولا اقولك احشروهاا بالحمام ماهي مشكله بتتغرقون بالمويه بس خلوها ونااسه ولا تطلعونها الا وهي تلق لق ينشاف من بيت جيرانكم ...
عندي خطه جهنميه 😌👿👽 امسكيها انتي واخواتها وخواتك واحشروهاا بزاويه .. وكل وحده تمسك رجل ويدها...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خطتك مو جهنمية ...الا شيطانية بعد .... تعرفين اتصلت على بنات عمي و قلتلهم يجوني يوم الأحد ( لأنو احنا نداوم ابتداء من يوم الإثنين) و يوجني لابسين ملابس السباحة تحت ملابسهم 😁 و انا قبل لا يجون بنصف ساعة راح املي البانيو مي و صابون و اجهز الحلاوة و الصابونات و اللوشنات و نقعد شوي نتقهوى ،...... و بعدها يصير خير اللهم نسألك الثبات 😆

اما بالنسبة للي يقولون يمكن مس لالا مافيها لا مس و لا سحر و لاحسد البنت بكامل قواها العقليه
ياسره
ياسره
مدري من ﻻعب عليكم يقول اللي فيه مس مايبي النظافه !!!نص الناس اللي اعرفها ممسوسه وﻻفي انظف منهم ومن بيوتهم!
عطرH
عطرH
احلا شي تحليلات البنات الي تقول مس والي تقول احد تحرش

بالعربي البنت رفلاااااااااا

وهذي بما انك تمونين علية فامراح تستحي منك ولا راح تغيرينها

بالعربي مابه طب
ай-
ай-
Sussi Sussi :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خطتك مو جهنمية ...الا شيطانية بعد .... تعرفين اتصلت على بنات عمي و قلتلهم يجوني يوم الأحد ( لأنو احنا نداوم ابتداء من يوم الإثنين) و يوجني لابسين ملابس السباحة تحت ملابسهم 😁 و انا قبل لا يجون بنصف ساعة راح املي البانيو مي و صابون و اجهز الحلاوة و الصابونات و اللوشنات و نقعد شوي نتقهوى ،...... و بعدها يصير خير اللهم نسألك الثبات 😆 اما بالنسبة للي يقولون يمكن مس لالا مافيها لا مس و لا سحر و لاحسد البنت بكامل قواها العقليه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خطتك مو جهنمية ...الا...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياليتكم بالدمام واجي احشرها معكم .. بسم الله علي راعيةة فزعات 😌💪
Sussi
Sussi
ай- ай- :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياليتكم بالدمام واجي احشرها معكم .. بسم الله علي راعيةة فزعات 😌💪
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياليتكم بالدمام واجي احشرها معكم .. بسم الله...
اااااي لو كان عندي فلوس كان جبت لك طيارة تجيبك عندنا 😆
لأني ادور وحدة تاخذ كم صورة وقت نفرك فيها