Um.Ameer
Um.Ameer
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,

ماجربته بس معروف أفضل من الحليب البقري للأطفال ,, وموجود في الصيدليات بودره للأطفال ؟؟ ويوصف للأطفال اللي يعانون من تحسس من حليب البقر

ماادري كم عمر الطفل اللي تبين له الحليب ,, اذا صغير ماتعدى السنة مثل ماقلت بودره للأطفال راح تلقينه في الصيدليات الكبيرة المتعارف عليها

واذا لطفل تعدى السنة ,, تبين الحليب بهدف الصحة ,, فيه انواع مكملة غذائية ممتازة
Um.Ameer
Um.Ameer
انا اعطي ولدي من الماعز الطازج في جيك يجي يباع في محل الوطنيه مبستر طبعا وفيه منه قليل الدسم وكامل الدسم واعتقد انه يباع ايضا في التموينات لكن مو كلها والحمدلله ولدي يحبه انا بديت اعطي ولدي منه من كان عمره 10 شهور قليل الدسم ولما كبر بعد السنه صرت اعطيه كامل الدسم والحمدلله مرتاح معه ...
انا اعطي ولدي من الماعز الطازج في جيك يجي يباع في محل الوطنيه مبستر طبعا وفيه منه قليل الدسم...
عزيزتي
الطفل ماينعطى حليب قليل الدسم او زبادي قليل الدسم الا في حال الإسهال

انت بكذا تحرمينه معظم الفوائد الكالسيوم وفيتامين د ,, ابحثي عن الموضوع وراح تشوفين الفرق الكبير بين قليل الدسم وكامل الدسم

وبالتحديد للطفل مرحلة نمو
وللأمل صدى
وللأمل صدى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,, ماجربته بس معروف أفضل من الحليب البقري للأطفال ,, وموجود في الصيدليات بودره للأطفال ؟؟ ويوصف للأطفال اللي يعانون من تحسس من حليب البقر ماادري كم عمر الطفل اللي تبين له الحليب ,, اذا صغير ماتعدى السنة مثل ماقلت بودره للأطفال راح تلقينه في الصيدليات الكبيرة المتعارف عليها واذا لطفل تعدى السنة ,, تبين الحليب بهدف الصحة ,, فيه انواع مكملة غذائية ممتازة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,, ماجربته بس معروف أفضل من الحليب البقري للأطفال ,, وموجود...
يعطيك العافية يا ام امير ..
ايوا انا ابغاه لطفل اقل من السنة ..
للاسف دورته بصيدلية المستقبل والنهدي وما حصلته ..
اذا تعرفين صيدلية معينة توفره يا ليت تقولين لي .. واكون لك من الشاكرين ..
Um.Ameer
Um.Ameer
يعطيك العافية يا ام امير .. ايوا انا ابغاه لطفل اقل من السنة .. للاسف دورته بصيدلية المستقبل والنهدي وما حصلته .. اذا تعرفين صيدلية معينة توفره يا ليت تقولين لي .. واكون لك من الشاكرين ..
يعطيك العافية يا ام امير .. ايوا انا ابغاه لطفل اقل من السنة .. للاسف دورته بصيدلية المستقبل...
جربي صيدلية الدواء ,, واسألي الصيدلي ممكن يوفرونه لك بالطلب
وللأمل صدى
وللأمل صدى
يسعدك ربي .. ما قصرت ..
واذا لقيته بآذن الله بكتب وين لقيته بالضبط عشان الكل يستفيد ..