suha19

suha19 @suha19

عضوة جديدة

اللي تعرف تفسراحلام الحوامل تفسر لي احلامي مره محتاجة كم<يوجد ملف انظري الخطه المثبته

الحمل والإنجاب

بنات الله يعافيكم اللي تعرف تفسر حلومي تفسرها لي
انا عندي ولد وبنتين الحلم الاول :اختي اللي حلمت فيني اول ماطلعت من النفاس حلمت اني اتجهز لزواجي وكنت بيت اهلي وبنتي الصغيره معي وكانت بالحلم كبيره تمشي وكان بيت اهلي كبير وفيه حدائق
الحلم الثاني :قبل الحمل باسبوعين حلمت انا وزوجي تخنقنى وطلقني وكنت بالحلم زعلانه باسهوله يطلقني وكنت ببيت اهلي جت اختي تمدح لي واحد حجازي تبغاني اتزوجه وافقت ولبست عبايتي وطلعت عند الباب انتظره وجاء على سياره قديمه ونزل وكان يناظرني ومستحي منزل راسه وكان له لحيه كثيررره وشعر راسه مره كثير متصل مع اللحيه بس قلت ميخالف اخليه بعدين يحلق ويطلع شكله زين وركبت معه ورحت للبيته وكان مررره حلووو وانتهى الحلم بس هالاحلم مانساه كاننه حقيقه مره سبحان الله
الحلم الثالث :بصراحه كنت قبل الحلم كنت افكر بالولاده مرره شايله هم عشاني توي تاركه الحبوب حلمت اني رحت للمستشفى ابولد والمستشفى مررره قديم ولدت وماحسيت بالولاده وجبت بنت بس مافرحت فيها ولا شلته كنت ابغى ولد بس اتوقعه حديث نفس لان نفسي اجيب ولد
اما الحلم الرابع : هالحلم بعد ماحللت وطلعت حامل حلمت فيني امي اني لابسه حلق ذهب فيها فص عنابي كبير وحولينه فصوص بيضاء صغيره وتقولي بالحلم صار عندك اثنين وانتهى الحلم
والله يعافي ويجزيه خييررررر من يفسر لي احلامي
6
2K

هذا الموضوع مغلق.

ام جنى1408
ام جنى1408
وين حلمك بوبالقطه تفسر الاحلام
حالة حب
حالة حب
في موضوع خاص لبوباالقطه
ادخلي واكتبي حلمك هناك
ام سيف 2011