شفايف قرمزيه من صاحبتي المغربية

العناية بالبشرة

عندي صاحبتي و جارتي لا تحب استعمال مساحيق التجميل كلو من الطبيعة لكن والله يا بنات شكلها خيال وبشرتها مثل الاطفال هي عمرها اثنين وثلاثين لكن ببساطة تعطيها اثنين و عشرين دايما كنت احسبها حاطة روج لغاية ماشفتها غسلت اسنانها ونشفت شفايفها جدا واللون ما راح:3_2_21v: فسالتها عن السر وقدرت الطش لكم هذه الطريقة :icon28: هي تجيب كم ثمرة برية من اللي يسمونهم بالمغرب عنب الذيب وورتني اياه هنا في فرنسا هو موسمو اخر الصيف وشجرته شوك يه لونه مثل العنب لكن هو يجي ثمرة قدر الكرزة مكونة من حبيبات قدر العدسة متلاصقين واسمو بالفرنسي mûres sauvages هي تاخذو وتسحقو مع ماء الورد ملعقة صغيرة لكل ست او سبع ثمرات وتضيف نقطة عسل نحل وتبيتو ليلة بالثلاجة ثاني يوم تصفيه وتحطو في علبة جلوس فارغة وكل ليلة قبل النوم تدهن بيه شفايفها وتردو للثلاجة وبعد ما ينشفو تحط عليهم جليسيرين سائل وتنام :40:الصبح تصحى بوردة بين الخدين :32::26:انا قررت اسويها بس ما صبرت ما خبركم
39
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوميه حامظه
لوميه حامظه
بس حبيبتي منواين نحصل عليه انا في الامارات وهل هو موجود عندنا ومشكوره على الافاده

ولك كل الشكر يالحبوبه
tagee
tagee
مشكوووووووووووووورة ياعسل على اللطشة الحلوة

بس ماعرفت الثمرة ياريتك تحطي لنا صورتها او يمكن لها اسم تاني ؟؟؟؟؟

مشكورة ياعسل
قند
قند
مشكورة ويعطيك العافية بس اذا تعرفين اسماء ثانية للثمرة ياريت تقولين
habhouba
habhouba
من عيوني لقيت الصورة روحو هذا العنوانwww.astrosurf.com و اضغطو كلمة mures.jpgوعلى فكرة هذه الفاكهة موجودة في الخليج
habhouba
habhouba
لتحصلو على الصورة مباشرة اضغطو الرابطhttp://www.astrosurf.com/borealis/seb/