sara_99
sara_99
بالتوفيق حبيبتي والله يرزقك :26::26::26: اللهم عليكـ توكلت فارزقني واكفني ونجني مما يؤذيني أنت حسبي ونعم الوكيل اللهم أرضني بقضائكـ وقنعني بعطائكـ واجعلني من أوليائكـ
بالتوفيق حبيبتي والله يرزقك :26::26::26: اللهم عليكـ توكلت فارزقني واكفني ونجني مما يؤذيني أنت...
مشكوووره ياقلبي جزاك الله خير اجزلتي بالدعاء
شرفني مرورك عالموضوع وجعلك من زواره (:
بس برضو خبرتك كتاجرة راح تخدمني وتفيدني بكل صدر رحب راح نناقش كل مشاكل التسويق كتاجرات ومندوبات
لاعدمناك يالغاليه
ديزاين
ديزاين
هلا اختي بما اني تاجره بقولك اهم الأشياء اللي احتاجها كتاجره في المنتدى :
اولا اقدر اعدل وابدل وازيد واحذف على موضوعي براحتي بدون الرجوع الى احد .
لو تطاول علي احد الإشراف ياخذون حقي بإنصاف او اذا انا تطاولت على احد حتى لو كنت تاجره اوقف عن حدي << خفت احد يهاوشني هههه

امكانيه اضافه بنرات اعلانيه للموقع للتاجره اللي تحب بدفع مبالغ رمزيه
وانا اقترح يكون فيه قسم للتصفيه بحيث اي تاجره بقي عندها بضاعه ولا صرفتها لأسبا ب تعرض بضاعتها باسعار مخفضه او براس مالها اهم شيء تمشي البضاعه ..
امم هذا مايحضرني الآن وان شاء الله اكون اول وحده تدعم موقعك واول من يشارك معك ب‘ذن الله
ام مايا الدلوعه
مووووفقه فكره حلــوووه اهم شي تكون التاجره تقدر تعدل وتحذف بمواضيعها متى ماحبت

ويسمح بوضع الأيميلات والأرقام اذا التاجره حبت تضيفها

او ماتجهزين الموقع خبرينا هنا او على الخاااااااص
أنا بنت العرب
أنا بنت العرب
أنا أكبر عقبة تقف في طريقي كتاجرة : الأسعار!
نفسي ألاقي بضايع مخفضة علشان أقدر أحط أسعار زينة زي باقي التاجرات ، المشكلة إني بلقى البضايع بسعر مرتفع ولما أحط ربحيتي ما حد بيشتريها والكل يعلق على الأسعار :(
الحمد لله على كل حال !
sanyora
sanyora
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الفكرة ممتازة ربي يسهل أمرك ويوفقك طبعا ما عندي غير أفكار تسويقية اذا خلص موقعك ممكن أساعدك بالانتشار بس حاليا أقدر أدعي لك ان الله يآخذ بيدك ويزيد رزقك ...