قبل الرحيل

قبل الرحيل @kbl_alrhyl

محررة برونزية

محتااااااااجه رأي السنعات اللي بيوتهم كامله مكمله

المنزل والديكور

اولا الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

نعم ربي علينا لا تعد ولا تحصى
هو المتفضل الكريم

لكل نشميه سنعه بيتها كامل مكمل و كاشخه محتاجه نصيحتك..:44:
معاناتي وتعبي ان بيتي ناقصته حاجات كثيره من سنوات و موقادره اكملها الشغله مو شغلة عدم توفر الماده.......الحمد لله مستوره ...واصنف نفسي ضمن الطبقه المتوسطه اللي هي الغالبية ولله الحمد
و الشغله مو شغلة قلة فهم لاني ولله الحمد عندي شوية ذوق<<<<<<<<حلو التواضع هذا:icon20:
ناقصتني اواني منزليه للتقديم و واجهزه ومفارش ومناشف وتحف
الخ الخ
يعني ماشاء الله البنات هنا اشوف ان بيوتكم مكمله بأحلى الادوات المنزليه ومهتمين بتقديماتكم للضيوف
ودي و ودي لكن موقادره ... فلوسي تطير وانا ما انجزت:07:
ابغى اكون كاشخه مكمله بيتي واولادي و هداياي.دخلت بيوت جاراتي وانا اعرف ظروفهم الماديه .مو مرتاحين ماديا وياااااااااا سلام على بيوتهم والتكميل والسنع وان جيتي للكشخه كاشخين وهدااااياهم احلى هدايا ودايما اهل وفا وما يقصرون تبارك الرحمن الله يزيدهم من واسع فضله.
هل انا عندي ىسؤ تخطيط<<<<<<<<<<الذكيه تو تكتشف
رجيتكم:laugh2:
المهم نصيحه صادقه هي كل ما احتاجه من اهل الاختصاص
و يا تري في كتير متلي...ولكم دعوه مني بالستر والصحه والعافيه.
26
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نشيد الغيد
نشيد الغيد
والله نفس الحال..

اتمنى هالاشياء بس ما ادري كل شيء صار مافيه بركة

والله المستعان..
قبل الرحيل
قبل الرحيل
معقوله مافي تفاعل؟؟؟
يا اخواتي كل الشغله محتاجه نصائح ذكيه
وين السنعااااا؟؟؟؟؟
ت الذكياااات
بنت اهلي الحلوه
عادي اختي لا تزعلين وتتضايقين كلنا مثلك انتي كل شهر يجيك مصروف للبيت والعيال ونفسك قومي بتقسيم المصروف جزء للمصروف اليومي يعني انتي تبين تطلعين وعيالك اومع زميلاتك لازم يكون معك فلوس خلي جزء بسيط وجزء لطلبات اللي تحتاجينها ما اقصد الاكل لا اقصد ملابس مواعين مثل كذا كل شهر روحي اشتري الاشياء الضروريه جدان وقبل هلعمليه لازم تكوني كاتبه في ورقه كل الاشياء اللي تبينها مثلان مواعين ملابس لك ملابس لعيالك اوجزم او اكسسوارات عطور الى اخر رقميهم بلاولويه والاهميه واشتري كل شهر شي وبقي من مصروفك جزء احتياط للحاجه القصوى واذا ما احتجتيه هذا الشهر تحتاجينه اللي بعده او ممكن تكوني طالعه وتلقي شي جيد وعرض ممتاز ودك تشترينه ومولازم تشتري كل شي مره وحده على قد فلوسك الاهم فا الاهم
اهم شي تتعلمي تبقي معك فلوس للحاجه وما تصيري طفرانه ولازم تتعلمي انك تشتري الشي اللي تحتاجيه ويبقى عندك وقت طويل مو الشي الحلو لفتره وترميه ولا نفس اللي عند زميلتك ونتي ما تحتاجيه و***** الله تستفيدين من كلامي وبقولك معلومه اغراض الدنيا ما تخلص لاتتعبي نفسك وخليكي رلاكسسسسسسسسسس
* ريم *
* ريم *
فووق
لاهيه بعيالها
شوفي حبيبتي التخطيط اهم شئ اشتري دفتر صغير(نوته بسلك) واكتبي وحطي جمب الاغراض اللي مره مهمه نجمه وكل شهر اشتري الاهم فالمهم وادخلي بيتك غرفه غرفه واكتبي كل غرفه ايش ناقصها واذا اولادك كبار او زوجك فاضي شاوريهم ماهي اقتراحاتهم في كل غرفه وايش الناقص مثلا غرف النوم مكملاتها ستارةوسلة غسيل وسلة ازباله وعلبة مناديل وابجوره ولوحه منظرها هادي او تعبر عن ميول صاحب الغرفه وجزامه والحمامات ستاره وسله وطقم مغسله وطقم مناشف للجسم ولشعر وللوجه وعلبة مناديل والضيافه اغراضها غاليه لكن تعيش من ناحيتي مااحب اشتري موضة الموسم لانها فتره وتروح احب اخذ اغراضي كرستا ل مفضض او مذهب خفيف ماأحب الالوان ولازم تكون فيه اغراض لكم ولضيوف مثلا انا عندي ثلاث انواع فناجيل قهوه وحده لزوجي ولي وحده لاهلي وخواتي وخوات زوجي اذا جوني اقدمها والفخمه والمكلفه فقط للضيوف اذا جو وسفرتي كذللك انا وزوجي واهلي اذا جوني سفره والضيوف طقم سفره اخر وبالنسبه لي احب اغير كل كم سنه طقم سفرتنا وصحون النواشف حقت العشاء تقريبا اغيرها سنويا والحمدلله انا معروفه بالعيله اني احب اعزم وادخل الناس بيتي لاني مؤمنه انه لايبقى بعد المؤمن الاالذكر الطيب عند الناس ويدعولك على الاقل واذا عزمت احب النادي اولاد الناس لان الواحد يعاني من ترك الاطفال عند الخدم واتمنى اكون افدتك لو بشئ قليل واذا اردتي اي شئ معين اساليني