ام عبدول
ام عبدول
ياناس هي ماقالت لاتنزلون صور فطورركم
هي اقترحت الدمج فقط

ريميه
الله يعطيك العافيه
نجديه100\100
نجديه100\100
ياحبي لك .. وهـ بس .. وش اسمه بس ابصحح لك شئ.. لو كنت انا اللي منزله الموضوع ..بس هو للجميع .. على العكس انا امقصره فيه كثير.. الله يعافي كل من نزلت ..ويجعل جزاهم باعلى الجنان ..ووالديهم .. نبي نشوفك هناك .. .... صاحبه الموضوع .. هاااو .. انتي صادقه بموضوعك والا تمزحين ..!! اجل قولي للاجتماعيه لااحد ينزل ماوضيع تضيقون صدرونا .. وقولي للاسلامي نعرف الدين مايحتاج ... وقولي للمجلس العام عندنا جرايد .. وقولي للجمال والاناقه عندنا اسواق نعرف نروح لها .. يالغلا كل قسم ..له عضوات ينزلون فيه .. ومن حق اي وحده سجلت بالمنتدى تسوي اللي تبغى مادام ماخالف الشروط .. يعني بالله يااختي ابسألك ..مااستفدتي أبد ..!! والله انهم يستاهلون الشكر .. واسأل الله ان تكون نيتهم في كسب اجر افطار صائم ..بفكره او دعوه .. واعتقد بعد هذا ماله اي دخل في التصفح .. يعني بالله مادخلتي الموضوع يبي يصير تصفحك بطئ ..!! اجل وشلون لو دخلتيه .. خلي يالغلا صدرك وسيع ..
ياحبي لك .. وهـ بس .. وش اسمه بس ابصحح لك شئ.. لو كنت انا اللي منزله الموضوع ..بس هو للجميع...

هلا فيك ياقلبي ايه عارفه الله يجزاك الجنه انه للجميع واعجبتني فكرته مرره

وان شالله انزل لكم شي ولو اني مغتربه ويالله سفرتي تجهز على الاذان :hahaha:
بنت الحساويه
بنت الحساويه
لا بالعكس اختي الموضوع فيه فايده يعني مثلا اعرف شنو اسوي ثاني يوم يمكن في طبخات ناسيتها او شي واذا قصدك اناالتصفح للمنتدى يصير صعب الله يعينك بس الموضوع وايد حلو و***** الله انا بنزل صور فطورنا :icon28:مو فشخره بس نفيد ونستفيد والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
مكدوسة
مكدوسة
بالعكس انا عن نفسي احب اخلص شغلي عشان اتفرج على الفطورات ماشا الله ابداع ياليتني اعرف انزل صور كان شاركت اخواتي وهي كلها ايام وراح تخلص الله يرزقنا حسن استثمار الوقت
القمـــرا
القمـــرا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.