إراده 1212

إراده 1212 @aradh_1212

عضوة فعالة

"ماذا لو أصبحت زوجة أب"

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

أعتقد قراءتم هذا الخبر الذي أرعب القلوب ......سواء كانت قلوب رقيقة جدا أو غليظة جدا .....

http://www.al-madina.com/node/192747

بعد هذا الخبر .....كنت افكر لعدة أيام ........ماذا لو أصبحت زوجة أب ؟؟

فكتبت هذا الموضوع بقلمي وبمشاعري ......طالبة من الله رقة القلوب والحنان على الاطفال مهما كانوا
قريبين منا او بعيدين عنا ولا تربطنا بهم أي صلة ....
فاسال الله لي ولكم السلامة في الدنيا والاخرة ,

_________

السلام عليكم

طبعا العنوان مخيف .....فأنا لا أريدالضرة (الطبينة)لي أو لغيري

لكن لا أحد يعرف ماذا يخبئ لنا المستقبل وماذا سيحصل في حياتنا مستقبلا

لكن ماذا سيحدث لو اصبحت (بكسر التاء) زوجة أب سواء كنت الاولى أم الاولاد المعززة المكرمة

أو كنت الثانية الجديدة والمدللة

ماذا ستفعلين بأولاد زوجك ؟؟........ماذا ستفعلين بأولاد ضرتك ؟؟؟؟؟

ماذا ستفعلين بأخوان وأخوات أولادك وبناتك فلذات اكبادك ؟؟

سوف أقول لكم أو أوضح لكم ماذا سينتابك أولا أذا رايت اولاد زوجك

أولا سوف تشعرين بالغيرة والقهر والغضب.....لاسباب عديدة أذكر منها الظلم (فأنت تشعرين أنك مظلومة أنك تزوجت رجل متزوج...أو تشعرين بالظلم لان زوجك نسي أيام الهوى والعشق معك فتزوج بغيرك).يتغير السبب إذا كنت الاولى او الثانية ..

المهم في الموضوع .......أنك الآن زوجة أب

ماذا ستفعلين بالاولاد ؟؟؟؟؟

أوصيكم خيرا بهم الرفق بهم فهم اطفال لا يعرفون الاالحب واللعب لايعرفون الحقد
بل يتعرفون عليه .......لا تجعليهم يتعرفوا على معنى الحقد من خلالك ...لا تجعليهم يكرهون الدنيا ويفكرون بأن الموت أرحم ....

كوني قدوة لهم في الحب والتعامل الطيب لا تجعليهم بذرة من بذور الشر

أنت تحرثين وتزرعين الاخلاق فيهم

فيا أخيه أزرعي فيهم مكارم الاخلاق واعلى مراتب الحب مهما كانت الاوضاع من حولك والاسباب

فتعيشين مرتاحة البال والخاطر.....ويعيش من حولك مرتاح البال والخاطر .

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إراده 1212
إراده 1212
........
تفاتيف السكر
تفاتيف السكر
انا زوجة اب
اصابعك اختي مو مثل بعض مو كل زوجة اب تحمل الغل والحقد لاولاد زوجها الحمدلله اوﻻد زوجي ينادوني بماما والحمدلله احبهم مثل اوﻻدي ومانتضر منهم شي الله يخليهم لي
إراده 1212
إراده 1212
انا زوجة اب اصابعك اختي مو مثل بعض مو كل زوجة اب تحمل الغل والحقد لاولاد زوجها الحمدلله اوﻻد زوجي ينادوني بماما والحمدلله احبهم مثل اوﻻدي ومانتضر منهم شي الله يخليهم لي
انا زوجة اب اصابعك اختي مو مثل بعض مو كل زوجة اب تحمل الغل والحقد لاولاد زوجها الحمدلله اوﻻد زوجي...
الله يبارك فيك ويكثر من امثالك ..

مثلك نريد في مجتمعنا ياتفاتيف السكر.ويارب كل الحريم مثلك .
سلوتي دعائي
سلوتي دعائي
عي الرابط لايفتح لي
بس أعرف وحدة تزوجت واحد ارمل وعنده ولد هي والله اعرفها طيبة زي العسل كان كل واحد يخطبها عشان اخلاقها وطيبتهاودينها...
بس سبحان الله ولد زوجها هذا تقربت له بشت الوسايل واجلت انها تنجب عشان يتأقلم عليها أول بس ما قدرت فيه يكرها ويضربها ويتكلم عليها بالباطل قدام الناس عمره احدعشرسنة الحين وباقي على حالته الله يعينها اصلا كان يخطب زوجها قبلها وكانوا يرفضونه عشان شقاوة ولده امه الله يرحمها ماكانت تطلع من بيتهاعشان شقاوته
الله يصلحه ويعينها
حنيني لجده
حنيني لجده
ايش ذنب الاطفال ؟؟

عني ما ابغى اكون زوجة اب لو عنست

ماحب اخرب بيوت