ام@يوسف
ام@يوسف
الله يجزاك الجنه اختي ام نولين..

الاخت ام نولين ماتقصر علينا بالتوصيات الرائعه

وانا من خلال متابعتي لها الاحظ انها ماتوصي بأي كلام..الله يجزاها الف خير

وثلثين ارباحي من ورا توصياتها الله يعطيها العافيه

والقرار يعود لك اختي الوعد الخالد..لازم انتي اللي تقررين البيع او الشراء

وغير كذا الواحد لازم يحتاط مو يشتري وبس..لان حتى الخبراء في الاسهم ماينجحون 100%

هناك امور تأثر على التوصيه يعني مو شرط كل توصيه تكون رابحه

وعلى قولة ام نولين المضاربه فيها ربح وخساره واللي مايتحمل الخساره لا يدخل في الاسهم

وغير كذا مثل ماقالت لك اخت ام نولين انتي مو خسرانه غير ريال اعرضي السهم براس مالك وانتهى الامر
ام نولين
ام نولين
الله يجزاك الجنه اختي ام نولين.. الاخت ام نولين ماتقصر علينا بالتوصيات الرائعه وانا من خلال متابعتي لها الاحظ انها ماتوصي بأي كلام..الله يجزاها الف خير وثلثين ارباحي من ورا توصياتها الله يعطيها العافيه والقرار يعود لك اختي الوعد الخالد..لازم انتي اللي تقررين البيع او الشراء وغير كذا الواحد لازم يحتاط مو يشتري وبس..لان حتى الخبراء في الاسهم ماينجحون 100% هناك امور تأثر على التوصيه يعني مو شرط كل توصيه تكون رابحه وعلى قولة ام نولين المضاربه فيها ربح وخساره واللي مايتحمل الخساره لا يدخل في الاسهم وغير كذا مثل ماقالت لك اخت ام نولين انتي مو خسرانه غير ريال اعرضي السهم براس مالك وانتهى الامر
الله يجزاك الجنه اختي ام نولين.. الاخت ام نولين ماتقصر علينا بالتوصيات الرائعه وانا من خلال...
اشكرك اختي ام يوسف على هذا الوعي الاستثماري وارى انك تتقدمين بشكل واضح جدا في مجال الاسهم واتمنى لك التوفيق .. وكما ذكرتي اختي الاسهم ربح وخسارة وانا لا اكتب الا ما اعتقده والا ما اسهل ان اطلع لكم كل يوم بعنوان وتوصية مرة تخيب وعشر تخطي لكن انا حريصة ان لا اذكر سهم الا وانا مقتنعة فيه ..وبالنسبة لمبرد فانا استغرب ان يتفاوض النقل الجماعي مع وزارة البترول لنقل الى البحرين ويترك النقل البري مبرد وهذا الامر من صلب اعمال الشركة فهذه نقطة يجب النتباه اليها ... تحيتي :)
ام@يوسف
ام@يوسف
الله يجزاك الف خير اختي ام نولين..والله حرصك واااضح الله يجزاك الجنه

وانا من خلال متابعتي لتوصياتك لاحظت دقتك في اختيار السهم الآمن واعتقد ان هذا من باب حرصك على الاخوات في هذا المنتدى لأن اغلبهم مبتدئات ولا يدركون مايحتويه هذا العالم من مخاطر الله يجزاك الف خير ان شاءالله ويجعله في موازين اعمالك

اما بالنسبه لتقدمي فهذا فضل من الله اولاً..وبحثي ومتابعتي الدائمه في كل مايخص هذا المجال

ربي يرزقني واياكم على قد نياتنا..ان شاءالله :27:
ام نولين
ام نولين
اختي ام يوسف انصحك بزيارة هذا الموقع والحصول على الكتاب الموجود هناك ان كنتي تهتمين بالتحليل الفني:

http://www.a2z.com.sa
ام نولين
ام نولين
هناك حركات غريبة على السهم قبل الافتتاح .. سعر الاغلاق 136 والنسبة العليا 149.5 .. اسئل الله ان يكتب ما فيه الخير