عبير22

عبير22 @aabyr22

محررة برونزية

بنات والله العظيم تكسبين من ملاااايين خلال أشهر أدخلي

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبآ بنات

حبيت افيدكم بس عن مساهمه فيه نوع من المخاطرة وحلال 100% وهي بالنسبه

وطبعآ هي مساهمات الخزيم يمكن تعرفونها واشرحها لكم :

انا ياطويلات العمر زوجي داخل 50000ريال بصندوق الرائد وانا دخلت 50000ريال بها المساهمه

الي بالرائد طلعت 13000ريال خلال 3 اسابيع بس وقت ارتفاع الموسم فقط يعني على حسب ارتفاع الوحده
لكن المساهمه حقت الخزيم تخيلووو كم يجيني شهري 9000ريال واذا كان الربح 20% يجي 10000ريال تخيلوووووو والله العظيم حتى الربح ينزل بحسابي الشخصي شهريآ والله يعني 50000 ريال صارت بعد سنه تخيلو 320000 ريال والله العظيم

بس المشكله الي عند الخزيم انه ممكن تروح فلوسك بلحظه يعني هي اساسآ تجاره حره معنى ذلك انه فيها نوع من المخاااطره بس هو الان له تقريبآ 5 سنوات وماشيء بشكل خيال بس انا خاااطرت وربكم ستر حتى الخمسين الف صارت 100000 ريال وسحبت الخمسين ألف الأصليه حقتي وخليت الأرباح عنده فقط عشان لو لا سمح الله تجمد او شيء ولا فلوسي عندي والحمدلله انا الان قريبه من :icon28: المليوووون ريال :icon28: وسحبت معظم المبالغ والحمدلله خييييييييييييير وبركه

طبعآ ما يشترط اي مبلغ لا أي مبلغ تحطينه لو 500 ريال والأرباح شهريآ والنسبه من 17% الى 20% وهاكذاااااا والارباح تنزل للحساب بنفس التاريخ يعني لو 10\4\1426هـ تنزل الارباح 10\5\1426هـ يعني شغل مرتب وحلوووو وهو طبعآ يشتغل في الأمارات ( دبي) ولكن الخزيم نفسه في الرياض مثل مانتم عارفين

ولو عندكم استفسار انا حااااظره وطبعآ عنوانه وتلفونه أكيييد تعرفونه بس انا حبيت اقولكم عن النتيجه الي حصلت معاي وبسسسسسسسسسسسس :D
79
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أبيات القصيد
أبيات القصيد
تسلمين اختي على المعلومه وموفقــــه ان شاءالله :27:
امووووووره حلوه صغيووره
عفوا اختي وضحي لي اكثر وكيق اشترك وانا منجده
*الجوهرة*
*الجوهرة*
وانا من دبي اقدر اشترك ؟؟؟؟؟
دموع الحيرة
دموع الحيرة
حبيبتي انا من الامارات كيف اقدر اشترك
انتي تقصدين استثمر فلوسي و اخذ ارباح شهرية عليها؟؟
lolo2005
lolo2005
عفوآ
اعرف عن صندوق الرائد
في سامبا البنك السعودي الامريكي
طيب والخزيم في اي بنك وجزاك ربي كل خير