الاوزه الرشيقه
انا ابي افتح مكتب تصميم ديكور والمعوقات عندي التخصص لست من اهل المجال وثانيا التحفيز ضعيف لا اجد تشجيع من الذين اعيش بينهم كلهم يقولو مشروع فاشل وماله مستقبل .اخاف اغامر بالفلوس وتضيع وانا باخذها قرض بعدين كيف اسدد؟
classikyah
classikyah
شكراعلى الموضوع الرائع والله فعلا هناك عوائق تواجهنا منها الدعم المادي
والمعنوي وخاصه من المجتمع الي حوالينا
شـروق الجمـال
موضوع رائع الله يجزاك الجنة
وانا اتحطم لما اشوف البنات تايهين ونفسهم يدخلون بمشاريع هائلة
فقط يرغبون بإغلاق اعينهم ثم فتحها فيجدون ان المشروع قد تحقق !

اي وحدة في بالها مشروع ضخم وموقادرة توصل له لأن عندها عجز بالمال أو الارادة والثقة
اقول لها إبدئي من لا شيء
إبدئي من الصفر
بأي مشروع تجاري صغير وأسهلها مشروع التجارة الالكترونية لو مندوبة
بأي منتج أدخلي السوق حتى لو ماتعرفي هل هو مطلوب او لا
انتي بنفسك تقدري تخلقي سوق للمنتج من طريقة عرضك للمنتج واسلوبك بالتعامل
فلا تضيعي سنوات عمرك اللي تفكري فيها بمشروع ضخم وانتي حاطة ايدك على خدك ...!
بعد ماتمر عليك السنة الاولى والثانية بالتجارة الالكترونية تتعلمين الإدارة وكيف تديرين عملك وأوقاتك
تتعلمين الأساليب العملية في التعامل ومايفضله الناس
والأهم من ذلك تتعلمين كيف تدركين فلوسك وتحافظين عليها وتنمينها للدخول بمشروع تجاري اكبر من الذي كنتي عليه
وبعد 4 او 5 أو حتى 10 سنوات ستجدين انه الآن حان وقت تحقيق الأحلام بالمشاريع الكبرى وقد هيأتي بداخلك الإرادة و العقل المفكّر المحب للإستثمار بالطرق الصحيحة بعيدا عن كل المعوّقات.
@بريق الماس @
@بريق الماس @
فعلا التردد هو اول عقبه لنا لاقامه مشارعينا الصغيره ...بالنسبه لى انا الان دخلت مجال التجاره من سنه وندماااااانه اشد الندم على السنين اللى فاتت بدون عمل ولا تجاره ...لكن الحمد لله بديت تجارتى من البازارات ولا زلت فيها ...تجارتى اسوى اطواق وتوكات للشعر من الجوخ...
مرآه مكسورة
مرآه مكسورة
بالنسبه لي انا اكثر من عشر سنوات وانا احوس بمكاني وعندي افكار ذهبيه ونفسي اكون تاجره ودي ابدأ كل فكره لها معوقات اتركها وتمضي السنين ولاحركت ساكن .. الله يفرجها علينا جميعا