كيرلي هير
كيرلي هير
مرحبا Reenary212
شكرا على الرد لكن وين عندكم رخيص؟؟؟؟؟؟؟ انا في الرياض والاسعار تعتبر غاليه
سيليستي
سيليستي
يقولو سبب الشعر الي تحت الجلد هو تراكم الجلد الميت على البشره والحل استخدام المقشرات الخاصه بالبشره .
جمال الروح
جمال الروح
الحل الوحيد انج تبدلين جلدج نفس الثعابين :D

والله ابتلشنا بهالريول

والله أحيانا أحسد اخواني الأولادي على الشعر اللي في ريولهم
على الأقل شعرهم على الرغم من كثرته ، إلا انه ينمو لبرة
مب احنا يا حسرة
رحاب الحق
رحاب الحق
THALIA_EMPIRE

هلا فيك يالغالية يعني ما بس أنا اللي أعاني من هالمشكلة طلع فيه من يشاركني همي :( وأنا بعد مثلك خيتو وجهي مليان حبوب وحبوب منفوخة حجمها مو طبيعي وتعور آآآآآآخ بس الحمد لله على كل حال أن الله على كل شيء قدير يغير الله من حال الى حال
وتسلمي على المرور حبيبتي :)

reenaray212

هلا حبيبتي ومشكوورة على هالملعومة اللي ذكرتيها بس ليش جذي المفروض اذا المسامات واسعة الشعر يطلع ما ينخش :( المفروض العكس هو الصحيح

وراح أجرب حجر القدم ما عندي الا الخشن الأسود بجربه يمكن أطلع بنتيجة وما راح أشتري والله من كثر ما أشتري أشياء ولا أستفيد منها زوجي وأولادي هااات يا ضحك وتعليقات لدرجة أنا ولدي يقول لي ماما أتصور بيجي يوم وتدهني نفسك بزيت القلي حق السمك هئ هئ هئ

والحمام المغربي هذا تسوينه في البيت أو الصالون ؟؟

وتسلمي عيوني على المرور :)

كيرلي هير

مشكووور عيوني على المرور بس الليزر يخوف وأنا بشرتي حنطية ويقولون أن اللي بشرتهم مش بيضا يظهر عليهم آثار الحروووق غير أنه يعور
والله ودي أشيل على الأقل وجهي بالليزر بس خايفة من النتيجة
ومرة سمعت صديقتي تقول أن اللي يبي يشيل بالليزر لازم يترك شعر الوجه يطول يعني يترك الحف الى أن يتكامل نمو الشعر بالوجه وأنا بصراحة متزوجة وهذا الأمر يسبب لي احراج مع زوجي لذلك مستحيل أترك الشعر بدون حف

قولي لي إنت شنو لون بشرتك يمكن أتشجع وأسويه في وجهي مع العلم أن الشعر اللي في وجهي مش قاسي بس طويل أكثر من اللازم :(

ويعطيك العافية :)

سيليستي

تسلمين يالغالية على المرور وإذا اللي قلتيه صحيح فالمقشرات موجودة وراح أجربها وأشوف ويعطيك ألف عافية حبيبتي :)

جمال الروح

هلا حبيبتي شنو ثعابين بسم الله علينا الله يكافينا شرهم قولي آمين

والله خيتو لو على الرجلين كان الأمر هان على الأقل هذولي الله ساتر عليهم ما ينكشفوون الا في أوقات معينة خخخخخخخخخ

بس مشكلتي في الوجه والشنب هئ هئ هئ

اي والله ياحسرة

تسلمين حبيبتي على المرور :)

للمعلومية الأخت الغالية اخصائية تجميل كتبت على الخاص أن السبب هوأن طريقة نزع الشعر تكون خاطئة
فأنا قلت لها أنا اشيل عكس اتجاه الشعرة فقالت لي هذا هو الخطأ الشائع
لأن الطريقة الصحيحة لإنتزاع الشعرة يكون بنفس اتجاه منبت الشعرة فشنو رايكم أنتو وشلون الطريقة اللي تشيلون فيها الشعر ؟؟؟

يللا خواتي اللي عندها حلول لا تبخل بها علينا ويعطيكم ألف عافية

خواتي اللي ردوا الله يكتب لكم بكل حرف جنة عرضها السموات والارضين قولوا آمين :)
شي للذكرى
شي للذكرى
انا اتوقع ان المشكله في جفاف البشره
يعني ممكن مع الترطيب المستمر تخف