اكمل او ابطل؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله. كيفكم اخواتي ان شاء الله تكونوا بصحه وعافيه يارب. بغيت احكيكم عن تجربتي : انا حبيت فكرة مشروع الطبخ المنزلي. واستمريت على النت كم شهر اجمع افكار ووصفات وادرس الموضوع وبعدها توكلت على الله وبدأت بالمشروع الحمد لله بدأت بصحن التمريه اللي بالتغميسات وصوصات وبف وفطيره دجاج واقماع لبنه وسينبون لدرجه غامرت وتعلمت للورق العنب والحمد لله كان فيه طلب خاصة السينبون لاني جلست ابحث فيه وبوصفاته لين ماوصلت فيه لنتيجه ترضي الجميع الحمد لله بس بعد شهرين بدأت اتراجع واوقف اعلانات وعروض ماادري السبب ان عندي 3اطفال وماعندي شغاله فكنت احس اني مقصره حبتين والوم نفسي مع ان زوجي الحمد لله مشجعني على الفكره بس حسيت اني اتعب خاصه الزباين يبغون بارخص الاسعار ويجادلون البف غالبا كل تاجره تبيعه بريال كانوا يصرون حبتين بريال والسينبون كنت معطيته كل اهتمامي واتفنن فيه واراعي ان الحبه تكون بحجم يستاهل مو لقمتين مثل محل السينبون وساده بدون مكسرات والحبه عندهم ب9ماشاء الله والشهاده لله كل من ذاقه يقولون سينبوني افضل وبديت ابيع الحبه بريالين بس ماحسيت فيه اي مكسب فرفعته ل3 وبمكسرات وصوص وشوكلاته واوصله حاار فكان مايعجب الزباين السعر فتعبت من الجدال وبطلت الشغله وزوجي للان يقول خلينا نرجع للمشروع او نفتح محل صغير وانا رافضه ماادري ليه متردده ابغا نصيحتكم ومشورتكم :ohplease:؟:ohplease:
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

*طبخك بشهادة الكل جيد
*تشجيع زوجك لك ووقوفه معاك بكل الطرق
*بدأتي شهرة وسار لك زبائن

عندك اسباب النجاح الأساسية ومع هذا تتكاسلين ..؟

خليك جادة اكثر
وحددي الأسعار
ورتبي وقتك
وكملي مشوارك :26:
خوووخه(ام شذى)
اللي مخليني اتكاسل ماعندي شغاله واطفالي ٣صغار تحت سن السادسه الله يصلحهم وخوفي من ان اقصر عليهم لان اغلب وقتي بيكون في المطبخ خاصة اني مااحب دخول الاطفال معي وقت الطبخ اقفل المطبخ واشتغل واخليهم قدام التلفزيون او يلعبون واقعد قلقانه كل شوي اطلع اشوف لهم او اعطيهم اللي يبغون وكذا فاحس بعدم راحه وانا بالمطبخ نفسي اطبخ ولااشيل هم الا كان استمريت والله 
عدوة الرافضة
عدوة الرافضة
لا طبعا كملي وتوقفك هذا من الشيطان لانه حريص مايجعل الانسان ياكل من عمل يده

وواصلي والله معاك وشوي شوي لحد ماتجبين معك احد يساعدك

واختي تقول يجوننا في المدرسه طبخات يبعون الاكل بسعر غالي والمعلمات ماشاء الله مايبقون معه شي ابد

ومصلحه بطاقات توزعهن على كل المدرسه وماشاء الله صارن سيدات اعمال

والله يوفقك
أم حمد القطرية
الله يوفقك , لا تضغطين على نفسك وتسوينه بسعر رخيص وقتك مهم
احسبي المحلات بكم تسويه سوي اقل اشوي وكوني واثقه ان منتجك يستاهل
جودي شوب
جودي شوب
كملي لا توقفي و ممكن تحددي صنف او صنفين

تعمليهم ما دام ما عندك احد يساعدك

و الاسعار قولي للزباين من البدايه السعر ثابت

و اكتبي باعلاناتك السعر ثابت الرجاء عدم المفاصله فيه