حابه اففض لكم

الأسرة والمجتمع

فيه موضوع مضايقني وحابه افضفض لكم
انا امتزوجة لي 4 سنوات ايام ملكتي وزواجي اللي هي اجمل فترة عند كل فتاة انا اسوء فترة علي
ماتنهيت بفترة خطوبتي ولا زواجي ولا اتذكر شي حلو بزواجي لان مانحط لي زواج ولاملكة طبعا لما خطبني زوجي كنا بنحط ملكة كبيرة في استراحه بس اهل زوجي رفضوا الملكة تنحط برا البيت وقالوا حطوا ملكة مختصرة في البيت ومحد حضر ملكتي غيراهل زوجي وخواتي وعدونا بزواج كبير في قاعة بسفر برا لما جا وقت الجد ماحطوا زواج لي اولاسفر برا كان زواجي في البيت مختصر جا وخذاني ولاسفر برا ولاشي طبعا هالكلام من ااربع سنوات وظليت كاتمة بقلبي لاني كنت احلم بزواج كبير وسفر برا وكل ماشفت زواج كبير اتذكر نفسي وحظي الخايب وياليت عاد توفقت مع زوجي بالعكس انا تعيسه مع زوجي ما احس بالسعاده معه هذا الشي ماثر علي واحياننا افكر اخذ حقي من زوجي مع ان الحاله الماديه عندهم كويسة
38
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معلمه 22
معلمه 22
اب اب
أم سفيانو
أم سفيانو
يا أختي اللي راح راح لا تضلك عايشة بالماضي الماضي انتهى حاولي تبسطي نفسك اذا ماديتكن منيحة اقترحي عزوجك انو تروحو تغيرو جو ما ضروري تكون السفرة برا المكان بحد ذاتو ما بيجلب السعادة الإنسان هوا بيئدر يسعد نفسو وين ماكان
وحدك آبيك
وحدك آبيك
انسي الماضي وان شاء الله تحلوو ايامك وعليك بالدعاء والاستغفار
دلع وذوووق
دلع وذوووق
انسي الماضي يااعسل وعيشي يومك
ولاتخلين الشيطان ينغص عليك عيشتك
وكثير زواجاتهم فخمه وكبيره وماحسوا بالسعااده الي متوقعتها بالعكس نادمين عالمصاريف الي راحت على فشخره وكلام فاااضي
انتي الحين حاولي تخلي زوجك يسفرك وتنبصطي وربي يسعدكم
فن المذاق
فن المذاق
ياحبيبتي اذا زوجك انسان طيب وكفو خلاااص انسي الماضي

انا معك لك حق تفرحين وتنتضرين اليوم الي تمنين مثل ماخططتي له

بس مو كل شي يتمناه الواحد بيتحقق له ،،،،، الان انتي بنت اليوم اسعدي نفسك

وتقدرين الان تسافرين وتوسعين صدرك الفرحه والوماسه مالها عمر ووقت

لاتفكرين في امس وتكونين حبيسه له الاياام الجايه احسن بأذن الله