مزون¤
مزون¤
وعلى فكره
مارسة الرياضه بإنتظام تخفف كثييييير من اوجاع الدوره
نوني Ksa
نوني Ksa
حلم سآهر
الله يجزاك الجنه ع الرد ي قلبي ..
يوم سويت سونار قال لي ضعف ما جاب طاري التكيس
قال بس ضعف بسيط وكذا ..
أن شاء الله ي قلبي الله يجزاك الجنه ولا يحرمك الأجر
ويحقق أحلامك ب الخير حبيبتي اللهم أمين
ام ميار و عمر
ام ميار و عمر
أم ميار وعمر بخير ياجعلك بخير حبيبي ي قلبي ربي يجزززاااك الجنه يارب ويحفظ لك ابنائك ويرزقك تحقيق أحلامك ويسخر لك زوجك يارب العالمين بأذن الله بسوي اللي قلتي لي عليه طيب الأناناس ع الريق ولا باي وقت ؟؟ ____________________________________ عنوجه بابها طيب من وين أجيبها حبوب اللقاح وطلع النخل وكيف أعرف الأصلي من غيرها ؟؟ وكانت تالمك الدورة ؟؟؟؟ عشان ضعف المبايض ؟؟ لانو يقولون هي سبب الاألم وهيك أخر فتره سمعت كثير عن هالشيء والخلطة لها أثآر ولا ؟؟ ومقدراها كيف الله يسعدك خبريني وانا وزوجي نستخدمها ولا بس أنا لوحدي ؟؟ الله يجزاك الجنه ويسخر لك زوجك ويحفظ لك أبنائك يارب العالمين _______________________________ غريبه هلا حبيبتي .. الآن لي سنه وأربع شهور تقريباً .. بس أنا اللي مخليني بزياده حبي للأطفال أنا وزوجي .. واللأآآآم الدوره كمان ربي يسخر لك زوجك ويرزقني وأياك الحمل التام السليم ويفرح قلوبنا قولي أمين
أم ميار وعمر بخير ياجعلك بخير حبيبي ي قلبي ربي يجزززاااك الجنه يارب ويحفظ لك ابنائك ويرزقك تحقيق...
حبيبتي انا لسه ماعندي اولاد اعيلي معك الله يخليكي
بس و الله دعواتك لابنائي عجبتني و تمنيت لو فعلا عندي ابناء...كلمة ابنائك مفرحة جدا الله يفرجها علينا
بالنسبة للاناناس تاكليه او تشربي عصير مع الوجبات...ما عندو وقت محدد حبيبتي
حوريه حايل
حوريه حايل
مرحبا اختي انا فيني ضعف وسبب ليه هو مانع مارفيلون ولي سنه تاركت المانع ولاحملت واعاني من افرازات بنيه ودم قبل الدوره ب5او3ايام وبعده تنزل الدوره نظامي هالشهر حبوب رويال جيلي وبعد الدوره افكر بالبردقوش والمراميه والقسطالهندي والسمسم لاني انا لازم منشطات واخاف من المنشطات اكلت الكلوميد شهر وبغيت اموت بفترة التبويضرحت للطوارئ واعطوني مسكن ولاصار حمل ولله الحمد
um-shatha85
um-shatha85
جربي خلطة عين الجمل والحليب مرة ممتازة وانا ناوية استخدمها هالشهر اذا ما كنت حامل... لانه عندي ضعف تبويض ومتاخرة لي 8 شهور من تركت المانع ..