همسة حلوة

همسة حلوة @hms_hlo

عضوة فعالة

شو رأيكم بموضوع تاخر الحمل في الغربة

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم
اخواتي، ترددت كثيرا في طرح هدا الموضوع هنا، والمتعلق بتاخر الحمل لدى الكثير من المغتربات نظرا لخوفي من انتقال الموضوع لمنتدى تاخر الحمل لكن ما شجعني على طرح الموضوع هنا هو موضوع اخر بنفس العنوان لكن عن الحوامل، فقلت في نفسي لما لا يكون موضوع هنا خاص بنا نحن ايضا، فنحن نعيش معاناة الغربة كباقي الاخوات لكن فوقها معاناة من نوع اخر وهي انتظار الضنى وفلدة الكبد.
اخواتي لنجعل من هدا الموضوع منبر لمناقشة تجاربنا مع تاخر الحمل وايضا تجاربنا مع مستشفيات التخصصية في هدا الموضوع وايضا مساندة بعضنا لبعض
اخواتي اتمنى ان كل وحدة منكن يمكن ان تساعدنا بسرد حكايتها او تجربتها خصوصا ادا كللت بمولود ان لا تبخل بها علينا فنحن نحتاج لكل بصيص امل واشراقة بشرى لنكمل مسيرة البحث عن طفل ينير حياتنا ويؤنس غربتنا
اخواتي اتمنى ان لا اكون قد اطلت عليكن وارجوكن الدعاء لي في ظهر الغيب
اختكم همسة حلوة
40
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رشودي الجميل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........اختي العزيزه ..أنا مغتربه للعلاج تأخر الحمل ...و أسأل الله العلي العزيز أن يرزقني ويرزق كل خواتي المسلمات المحرومات الذرية الصالحة يا أرحم الراحمين.........أنا في بلجيكا..
همسة حلوة
همسة حلوة
السلام عليكم اختي ام رشودي الجميل واهلا بك في مجلسنا ورزقك الله الدرية الصالحة اجلا غير عاجل ورجعت سالمة غانمة الى اهلك ان شاء الله
اختك همسة حلوة
نبت الجبل
نبت الجبل
الله يرزقكم و يرزق المسلمين اجمعين
همسة حلوة
همسة حلوة
اختي نبت الجبل شكرا على مرورك وعلى الدعاء الحلو
والله يرزقك بكل ما تتمنين
همسة حلوة
بطه151
بطه151
السلام عليكم اختي همسه حلوه
بالنسبه الي سبب تاخر الحمل ولله الحمد مو مشكله صحيه
ولكن اسبابه كتيره
- الوضع الحالي لزوجي
- زوجي دائما بقلي بعدك صغيره عمري 20 سنه
- رغبتي ورغبة زوجي ان نعيش فتره مع بعض بتعرف فيها على بعضنا اكتر ونطلع وندخل بدون عوائق ( على قول زوجي )

الي متزوجه سنه و 4 شهور تقريبا وبالنسبه الي روح قلبي البيبيات بس اكبر عائق موقف بطريقنا هو الوضع الحالي لزوجي ( بالنسبه لموضوع العسكريه )
والله يفرجها علينا وعالجميع ولا يحرمنا من نعم الله بالدنيا واخره