malak333

malak333 @malak333

عضوة جديدة

جنس الجنين

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في اشياء يابنات ودي اتا كد من صحته

وهو يقولوا اذا تحرك البيبي في النص البطن اكثر من جوانب يكون بنت والعكس ولد

وايضا يقولوا ان البنت اتخسف في امها يعني ترفس بقوه وحركتها تؤلم وخاصه ترفس في منطقه المثانه او المنطقه الي تحت الرحم والولد تكون حركته ناعمه ومريحه

وايضا قالوا اذا كانت اول الحركه نبض او فرقيعات في البطن وتزداد النبض الي الشهور الاخيره تطلع بنت

وايضا قالوا انا البنت ترفس في بدايه الحمل والولد يرفس في نهايه الحمل

الله يعافيكم يابنات انا ودي اعرف صحه الكلام الله يعافيكم ردوا علي لان في بعض الاشياء منطبقه علي

وشكرا
:(
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*المسافرة*
*المسافرة*
أختي والله سالفة التخسيف أنا لاحظتها بالنسبة لي بالبت والولد.. ومرة وحدة أحلويت وبيضيت.. يعني ماعتقد فيه صحة بهالسالفة وكل حد بكلام غير..وصح حركة الجنين بالبداية اذا بالنص يقولون بنت وهذا انطبق عليه..والولد يكون بالخواصر..

تقدرين تطلعين جنس جنينج بالجدول الصيني.. اذا تبقين عطيني تاريخ ميلادج لازم مع تاريخ آخر دورة لج..وان شالله خير..
.زينه
.زينه
ما اعرف اذا لاحظتو هذا الشي
كل بين فترة وفترة ينطرح موضوع الفرق بين حمل الولد والبنت
فاطلب من المشرفات العزيزات ان يثبتو الموضوع حتى يقدر الكل يفيد ويستفيد وكل وحدة تكتب تجربته بهذا الشي
blue sky
blue sky
انا اللي لاحظته انه حركة البنت صحيح رفس واقوى من حركة الولد وحركة الولد بتكون زي السباحة واخف من حركة البنت والله اعلم اذا كان هذا الشئ ينطبق على الكل او يختلف من واحدة لاخرى
al 7nooonh
al 7nooonh
انا الي لاحظتة ان الوحام بالولد يكون اخف من الوحام بالبنت ا.. بس الحركة والترفيس فنفس الشيئ:27:
malak333
malak333
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا علي ردودكم وجزاكم الف خير تفضلي اختي مسافره
ميلادي ....(1980 - والشهر 10 - واليوم 9 )

واخر دوره ..... (2003 -الشهر 12 - واليوم 22 ) جزاكي الف خير

ياليت ياختي زينه في موضوع عن الجنس الجنين يكون مثبت اتمني والله

وشكرا لكم اخواتي علي الرد واتمني من الباقي البنات يردوا علي

وشكرا
:26: :26: :26: