امي قلبي
امي قلبي
الله يهديهم كلنا فى الهواء سواء دايم اقول ياليتني موضفه ولا منته كأني طراره بس وش نقول الشكوه لله واذا قلت ابي اشتري قال ايه انتم يا الحريم ماعندكم الا تضيع فلوسكم بخرابيط ؟؟؟؟؟؟ ياليتي القى حل انا وانتي الله يفرجها بس مع العلم اني يا الله اشتري الا الضروري لي وابنتي بس الله يعين على حال ها الدنيا مالنا الا الصبر لعل الله يفرجها علينا وعليكم .............
النظره المكسوره
الزن أمر من السحر

كل يوم اطلبي منه مصروف لاتملين حتى لو مارضي

ارجعي بعد يومين اطلبي

انا كنت مثلك يمكن 3 سنين وانا أشحت وبالاخير عطاني مصروف
بابريكا
بابريكا
.

يختي خلي سالفة المصروف على جنب هذا وش عنده يطلع من سبع وما يرجع الا عشر ؟ هو مجوز غيرك ؟

وبعد خميس وجمعه ,, وانت وعياله ليش موجودين في الدنيا زيادة عدد ؟ عوديه يطلع بكم السوق ويشتري لكم اغراض

خليه يشوف بنفسه الاغراض وغلاتها ويخف شوي عن الدجه والهجه ,,
No0r 7ayati
No0r 7ayati
شوفي ايام يفضى فيها وخذيه معك للسوق اشتري وهو يحاسب
كذا بيعرف كم يكفيكم.. وبيعرف اسعار السوق
كاندي بل
كاندي بل
البعض من الرجال مايعطي مصروف شهري لكن اذا بغت حرمته السوق راح معها وماقصر خلاها تشتري اللي تبغى
اقصد ليس شرطا ان يخصص مصروف شهري اذا كان مايقصر

لكن في وضعك خلاص تعود

صعبه عقب 8 سنوات تطلبين

عموما قولي خلاص لاتعطيني مصروف مع اني غير مقتنعه بهذا الشي احيانا يكون في نفس الزوجه شي ودها تشتريه يعني مهوب شي ضروري اقصد كماليات فالمصروف يريحها من هذا الشي
انتي لو يفضي نفسه يوم ويروح معك السوق ويشوف بعينه الأسعار يمكن عقبها يصدق ويدري وشلون الناس عايشه
300 ريال فقط لزوجه واطفال!!!!!!!!!!!!!!!

بصراحه احس زوجك وبدون زعل بستهبل

300 ريال ماتسوي شي في هالزمن

على الأقل 1000 في الشهر يمكن اهضمها طبعا هذا في غير المناسابات اقصد 1000 المفروض اذا كان ماعندك التزامات ضروريه يمكن تكفي لكن في الاعياد والمناسابات ماتسوي شي ابد

حاولي فيه ولو ما رضى دخلي أهلك في الموضوع