ايـــمـــي
ايـــمـــي
انا اللي يخوفني بنتي طول الوقت ضامه رجولها لجسمها يعني زي وضعها لما كانت في بطني احاول امد رجولها والفها تظبط بس لما افك اللفه عنها ترجع ترفعهم عمرها 25 يوم تكفون طمنوني
انا اللي يخوفني بنتي طول الوقت ضامه رجولها لجسمها يعني زي وضعها لما كانت في بطني احاول امد...
انا ولدي نفس الشي وسألت الطبيب وقال عادي
تقريبا بعد الشهر الثالث بدا يخف الحين عمره 4 شهور
و صار يمد رجوله بشكل طبيعي
اختصار الطفولة
مشكورات يااخواتي
بس الحمد لله انا اطلعه في الشمس واعطيه فيتامين د وحديد
ورضاعته كويسة
بس لما اشوف اطفال اصغر منه يوقفون ماشاء الله .. اقلق شوي على ولدي مدري وش السبب
وعلى فكرة كان في فترة الاربعين دايم ضام رجوله في بطنه لكن الان الحمد لله الحين يمدهم ويرافس بهم بس مايوقف عليهم !!
مودتي ..
أم الغنادير
أم الغنادير
مشكورات يااخواتي بس الحمد لله انا اطلعه في الشمس واعطيه فيتامين د وحديد ورضاعته كويسة بس لما اشوف اطفال اصغر منه يوقفون ماشاء الله .. اقلق شوي على ولدي مدري وش السبب وعلى فكرة كان في فترة الاربعين دايم ضام رجوله في بطنه لكن الان الحمد لله الحين يمدهم ويرافس بهم بس مايوقف عليهم !! مودتي ..
مشكورات يااخواتي بس الحمد لله انا اطلعه في الشمس واعطيه فيتامين د وحديد ورضاعته كويسة بس لما...
هلا أختي ...وربي يحميه بس ترى عادي بنتي الأخيرة كانت كذا وكل بناتي والله تحسيهم زي الجلي بس الأخيرة بزيادة ....كان عندها نقص كالسيوم وتعدل الوضع ...

بس حبيبتي ترى بدري على فيتامين (د) والحديد...الفيتامين خليه بعد الشهر الرابع
انهيار ثلجي
انهيار ثلجي
هلا أختي ...وربي يحميه بس ترى عادي بنتي الأخيرة كانت كذا وكل بناتي والله تحسيهم زي الجلي بس الأخيرة بزيادة ....كان عندها نقص كالسيوم وتعدل الوضع ... بس حبيبتي ترى بدري على فيتامين (د) والحديد...الفيتامين خليه بعد الشهر الرابع
هلا أختي ...وربي يحميه بس ترى عادي بنتي الأخيرة كانت كذا وكل بناتي والله تحسيهم زي الجلي بس...
عادى جدا والله اولادي كانوا مثل كذا لين 8شهور والكل مستغرب وماشاء الله يمشون والحمد لله
والاخت مزاجي كيفى عادى اختى كل الاطفال كذا يقلصون رجولهم وبالتدريج يبدون يمدونها
لاتخافوووون اللى تقولونه شئ طبيعى بس انتم عرضوهم نصف ساعه ك يوم للشمس ودهنوهم بزيت الزيتون ولالالالالالالاتغصبون الطفل على حركة ما يجيد فعلها
ام كرشه
ام كرشه
بدري عليه