فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ماشاء الله عليك كذا تعجبيني سويتي الاشياء المهمه والحمدلله كل شيء عندك تمام هذا الشيء بحد ذاته يطمئن ويخليك متفائله كثير ويزيد من فرصه الحمل عندك بأذن الواحد الاحد 1-كم مدة دورتك يعني المدة بين الدورة والدورة الثانيه؟ احسبي لي من اول يوم تنزل فيه الدوره الى اول يوم تنزل فيه الدورة الثانيه 2- بالنسبه للتحليل اللي سويتيه بغير وقت الدورة روحي للدكتورة واسأليها هل هو تحليل البروجسترون؟ وعلميني بأي يوم من الدوره سويتيه ؟وتعالي علميني وش قالت لك واكتبي لي نتيجته 3-تسوين اشعة الصبغه ضروري مهمه جداا خلاص 9 شهور كافيه قولي لها ابي اسويها.. اهم شي تريحين راسك 4-متى سويتي السونار الداخلي بأي يوم من الدورة؟ 5- بالنسبه لاختبار عينة من الرحم واختبار بعد الجماع للكشف عن الاجسام المضادة خليهم اخر شي لو قدر الله وتأخرتي اكثر من سنتين 6-بالنسبه لتحليل زوجك جيد جدا بأذن الله ومع العلاج بيصير احسن ومايمنع الانجاب وناس نسبتهم اقل من زوجك كثير وحملوا البويضه تحتاج حيوان منوي واحد لتتلقح بأذن الله والمختبر شكله يحسب بالارقام وليس بالملايين 7-بما ان ما فيك التهابات لازم تحافظين على نظافتك الشخصيه على طول عشان ماتجيك الله يبعد الشر عنك 8-اكتبي لي تاريخ اخر دورة عندك ابي احسبك لك ايام التبويض يارب يرزقك من حيث لاتحتسبين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ماشاء الله عليك كذا تعجبيني سويتي الاشياء المهمه والحمدلله...
واياك يااختي ربي يعطيك ماتتمنين مشكككككوره من قلبي
اشتقت لأيام راحت
اشتقت لأيام راحت
انتي اختي بالأسلام اذا ماساعدتك اساعد مين؟

الله يجعل حياتك كلها امل وتفاؤل وراحة,, هل يستمر اليل ؟ بعد كل ليل ينفلق صبح جديد مشرق

1-بالنسبه للسونار الداخلي كان توقيتك ممتاز يوم 14 يعني تطمنا من هالناحيه

2- زوجك يستمر بالعلاج وبأذن الله ماقدامه الا كل خير

خلاصة كلامنا اللي فوق كله

1-الحين انتي سليمه ان شاء الله بس نبي نعرف نتيجة هرمون البروجسترون اللي المفروض يكون بيوم 21 من الدورة

راح انتظر ردك لتحليل .وتأكدي من الدكتوره سوته لك بيوم 21 من الدورة؟

2- تقدرين تسوين اشعة الصبغه اول ماتخلصين من دورة هالشهر عشان بعدها ترتاحين وتطمنين انه مافيه اي انسدادات عشان ماتعيق الطريق امام الحيوانات المنويه وطمنيني عن النتيجه

النصائح اللي اقدر اقدمها لك:

1-بالنسبه لطول دورتك تقريبا 28 وتجيك يوم 8
تقريبا امس الخميس موعد دورتك بس مو مشكله تتقدم يومين او تتأخر يومين

المهم تخلين نظامك هذا كل شهر(يصير جماع بأيام التبويض يوم ايه يوم لا عشان تتجدد الحيوانات المنويه مو كل يوم)

تحسبين من اول يوم بالدورة الى يوم 12
بيوم 12 يصير جماع ويوم 14 ويوم 16

والحيوانات المنويه تعيش بالرحم يومين او ثلاثه اذا ربي سبحانه اراد

2-الراحه النفسيه ثم الراحه النفسيه التفكير بالحمل يأخره انتبهي روقي واذكري ربك ولا تستعجلين على الحمل
مو عشانك تتابعين عند الدكتوره لازم يصير الحمل بسرعه لا .. الوقت اللي بيكون فيه خير لك بتحملين فيه بتقولين كيف ما افكر بشده بالحمل الجواب التقرب من الله بيخليك طبيعيه مش مستعجله على شي

و زوجك لاتحسسينه انك متأزمه بموضوع الحمل حاولي تمثلين عليه انك عادي مسكين الرجال بيتروع بيحسب نفسه مريض وهو مافيه الا شي والمشكله عنده جدا بسيطه انتبهي هالشيء يأثر عليه ترى الرجال اذا توتر تصير عنده مشكله بالانتصاب عاد هنا انتي حليها .. اليوم قولي له حبيبي انا بكمل موعد واحد بس (اشعة الصبغه)وماعاد بطب المستشفى
وفعلا لاعاد تروحين بعد اشعة الصبغه ماشاء الله سويتي كل شي

قولي له انا قريت بالنت عن تحاليلك مكتوب ان اللي فيك شيء طبيعي وبعضهم ماياخذون علاج لانها شي بسيط ويصير حمل ونسبتك هي الطبيعيه اللي 1.5 اصلا فيهم فرط حركه اما انت سليم ميه بالميه ماعليك من المختبر الفي عليه كلام عززي ثقته بنفسه لاتحسسينه انه فيه شي وانتي سليمه بعدين ينكسر الرجال قولي له بعد اصلا انا الحين تطمنت اننا كلنا مافينا شي عشان كذا مو مستعجله على الحمل ومتى ربي ماكتب الحمل بنفرح فيه اصلا ماكملنا سنه واهم شي نكون مع بعض مبسوطين عطيه من هالكلام ولاعاد تفتحين معه موضوع الحمل ابدا بس تابعي معه الادويه وهو مايدري من بعيد لبعيد وكل ماشفتيه ياخذها قولي له ترى مافيك شي بس هالادويه زيادة الخير خيرين امزحي وقولي يمكن احمل بتوأم

الله يكتب لكم كل خير ويفتح لكم ابواب الفرح والخير والاطفال المزيونين الجميلين هو سبحانه خير الفاتحين