ابغ رقم نقاشه من المدينه ما فيه وقت///قديم

الاستفسارات الجماليه

مسسساء الخير

ابغ رقم نقاشه من المدينه تجي للبيت انا حجزت سندس وقالت مااجي والفرح باقي عليه اسبوع

تعرفون عروسه وممررره مهتمه الله يوفقها الي ترد عليه بسسرعه

انا داخله بمعرف اختي
9
16K

هذا الموضوع مغلق.

انت الاجمل
انت الاجمل
ليه كذا يابنات المدينه

كالعاده مافيه ررردود
Mo3d
Mo3d
عندي رقم نقاشه بس ما ادري تصلح تنقش عرايس ولا لا
اذا تبغيه ارسليلي على الخاص
نعنوعة المدينة
عندي اللي تنقشلك و تفرح قلبك بعد و ع ضمانتي انا حجزتها يوم زواجي بس كنسلتها الله لا يوفقها هذيك السودانيه كذبت عليا .. و خدعتني و خلتني اكنسلها هي حقت عرايس جدا رااااااااااااااااائعه اقسم بالله متندمه اني ما نقشت عنده .. يله غلطه كلها من سودانيه اسمها مريم لا تاخذينها كذاااابه تنقشت ولا غمق و طلع نقشي برتقالي ...

هذي نقاششه مشهوره الله يوفقك وياها ..

حتى باقي محتفظه برقمها لزواج اختي ادعليلها ان ربي يوفقلها بزوج صالح عاجلا يارب

ام حبيب / 0508159845<<<سمعت انها باكستانيه و الله اعلم ..

موفقه انتبهي لا تاخذين وحده تنقش برخص سودانيه اسمه مريم تراها تغرك بكلامها ..

نصيحتي لك / لا يخدعونك النقاشات ولا الكوافيرات انتي خذي اللي مقتنعه فيها عشاني اول مره اسكن مدينه الله يرفعها فرحت خبطت و وحده مسكت زواجي بس بشهاده كانت رائعه بس خربتني هالنقاشه ..

بنسبه للكوافيره انا اخذت وحده اسمها محاسن من اهل جده و اختي اخذت زينات البخاريه كلياتهن حلوات محاسن شوي ثقيل وبس يا عليها رسمة خدود تزبطه و زينات جدا نااااااعم بس اخواتي مدحوا مكياج اختي ..

ترا تحمست هعههههههههههههههههههههههههه الله يوفقك حببتي

و انتبهي من صبغه وحده اسمها ام عبدالله تونسيه ماااااااااااتعرف صبغت عنده و حطتها كله ثلجي و خبصت و راحت ...
عاد رحت صبغت تاني مره عند وحده ما اعرفها جت عن طريق معرفه و يله الدنيا زنقه كان يوم زواجي الله المستعان الحمد لله عدت ع خير

...<<< هي البنت طلبت بس رقم نقاشه ما قلت اشكيها هعهههههههههههههههههههههههههههههه
فلوتس كراميل
فلوتس كراميل
فيه نقاشه العام جبناها بفرح اختي وحاجزينها برضوا لفرح اخوي في شهر 8
مرره حلو شغلها وناعم وسرريعات هم ثلاثه
بس انتي اطلبي منها الي تبغي لانها كثرت الرسم بيد العروس
اكتبي بقوقل عيشه وايمان نقش وحلاوه وتلقينه ان شاء الله
فلوتس كراميل
فلوتس كراميل
اي صح نسيت اقولك ام نبراس معروفه للعرايس بالمدينه ماتجي الا للعروس
بس للامانه ماجربت شغلها