( على نياتي )
( على نياتي )
شوفي تقدرين تتركينه وكل ربي بيعوضه ،، أحسن من الكره وتمني الموت وربي يرزقكم كلكم بما تتمنون
فكري وشوفي الأنسب لك وسويه
حياتي بلاهم ضياع
احنا هلأ بمرحلة علاج أخيرة ازا مازبطت رح نفترق
بس انا شاعرة اني مظلومة ليش لأستنى سنة كاملة هيك
وليش لأعيش هاي التجربة معاه ..؟ هو كان يعرف انه مابخلف ومع هيك خبى عليي وقرر عني واتزوجني ..
ليش ليخليني أتمرمر وانفصل واتطلق وينحكى عليي على لسان الي بسوى والي مابسوى.. 3 سنوات خاطبين و6سنين ونص زواج .. كلهن زراعة وعلاج وضعف ومرمطة ..فيه حب بس بين كل هالعذاب اختفى 😢
هاد مش اسمو ظلم ؟؟
حياتي بلاهم ضياع
احنا هلأ بمرحلة علاج أخيرة ازا مازبطت رح نفترق بس انا شاعرة اني مظلومة ليش لأستنى سنة كاملة هيك وليش لأعيش هاي التجربة معاه ..؟ هو كان يعرف انه مابخلف ومع هيك خبى عليي وقرر عني واتزوجني .. ليش ليخليني أتمرمر وانفصل واتطلق وينحكى عليي على لسان الي بسوى والي مابسوى.. 3 سنوات خاطبين و6سنين ونص زواج .. كلهن زراعة وعلاج وضعف ومرمطة ..فيه حب بس بين كل هالعذاب اختفى 😢 هاد مش اسمو ظلم ؟؟
احنا هلأ بمرحلة علاج أخيرة ازا مازبطت رح نفترق بس انا شاعرة اني مظلومة ليش لأستنى سنة كاملة هيك...
10 سنوات ضاعوا من عمري وانا استنى .. بشو مش عارفة ..
اليوم اكتشفت اني بستنى بالمووت 😭😭
Lelo 2009
Lelo 2009
تزوجي غيره من حقك تبحثي عن الامومة وجو الاسرة
عواطف تركي
عواطف تركي
استغفر الله العظيم
راجعي حياتك وتفقدي ايمانك بالله لانه واضح ان ايمانك هش ضعيف وداخلك فارغ

المؤمن اذا اصابه ابتلاء صبر واحتسب الاجر ، المؤمن اذا اصابته مصيبه تجده يتقرب من الله اكثر ولا يجزع ولا ييأس من رحمة الله

اسألي نفسك كيف تقابلين الله سبحانه وتعالى وايمانك به وبقضائه وقدره خيره وشره ضعيف بل يكاد يكون معدوم !!

افرضي بإن سبب عدم الانجاب او الضعف منك انتي هل سيكون رد فعلك وتعاملك مع المشكله مثل وضعك حالياً ؟

هل ستعيشين دراما وحزن وتتمنين الموت .؟؟ أم ستجتهدين وتسعين وتحاولين مراراً وتكراراً بلا يأس ولا ملل ؟

وعلى فكرة لستي مجبره على البقاء مع زوج لا ترغبين فيه ، والطلاق قد يكون حل مناسب على الاقل لزوجك عشان مايعيش مع انسانه كارهته ومالها رغبه فيه

وتأكدي وثقي ان زوجك اذا طلقك يقدر يتزوج غيرك وينساك بسهوله ويبدأ حياة جديدة وربما يرزق بالاطفال وزوجه صالحه تصبر عليه وتتحمله وتحبه بدون مقابل

وانتي ربما تتزوجين وربما تنتظرين سنوات طويله بدون زواج وانتي عارفه ان البنت ماتخطب لنفسها في مجتمعاتنا العربيه

نصيحتي اطلعي من جو الدراما والكآبه اللي حاطه نفسك فيه وانفضي من داخلك السخط

واشبعي نفسك وروحك بذكر الله وتلاوة القرآن والدعاء وتقربي الى الله بالعمل الصالح والصدقات او كفالة الايتام

وبإذن الله تفرج عليك من حيث لا تعلمين

وتذكري ان اتخاذ القرارات اثناء الغضب او التوتر يكون نتيجة القرار خطاء 100% وستندمين على قرارك ندم كبير