funny-girl2009

funny-girl2009 @funny_girl2009

محررة برونزية

تكفون يابنات الحقوني0000

الصحة واللياقة

تكفون حبايبي ولد اختي جاله عنقز وبكل جسمه وانا حيييييييييييل خايفه انه يعديني وهو الحين مصيفين عندنا وانا محشوره بغرفتي ومو قادره اطلع:06: والله يابنات اني في حاله يرثى لها والله اني بموت من الخوف :eek:

اللي ابيه منكم تقولولي حل او طريقه عشان اتجنب هالمرض ومايعديني تكفون تكفون الله يخليكم ساعدوني وقولولي وش اسوي----اللي ترد علي الله يجزيها الجنه ويسعدها دنيا واخره ويستر عليها يااااارب
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوا بجد
حوا بجد
صراحة اول مرة اسمع بالعنقز
funny-girl2009
funny-girl2009
العنقز مرض يصيب الجلد وهو عباره عن حبوب كبيره وتمتلى مويه وتنتشر بكل الجسم وتسبب حكه وحراره تكفوووووون سااااعدوني وينكم يابنات ابي حل
أم دندوني وحمودي
بس ليش الخوف تري ما تصيب الا الخواف
funny-girl2009
funny-girl2009
ام دنوني وحمودي امانه تتكلمين من جد وربي اذا جاني قلبي بيوقف والمناسبات جايه وخايفه يصير جسمي خريطه تكفين طمنيني الله يسعدك ويوفقك ويسهلك طريقك للجنه
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
الله يكون في عونك 00 قال صلى الله عليةوسلم(لاعدوى ولاطيرة)وقال تعالى(قل لن يصيبنا الاماكتب الله لنا)يعني لوحطيتي نفسك فخزنةوقفلتيها اذاارادالله تعالى انه يصيبك راح يصير لكن توكلي على الله00 وهو يصيب في الايام الاخيرة مو من البداية كان وفرتي عليك الحبسة من الاول وخليتيها في الاخر00 وايش يعني عنقز كلها 10ايام وبيروح والله ضحكتيني الله يسعدايامك0