شك زوجي بزوج اختي ..............ساعدوني بالحل الله يسهل عليكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم .... ((( انا ربيعة مها علاوي جزاها الله خير خلتني ادخل باسمها لطرح المشكة )))

مسااااااء الخير يا خواتي اتمنى اني احصل عندكن حل لمشكلتي هاذه لما وجدت وشفت بصراحة

رودودكم الطيبة والمفيدة للاخوات واتمنى ما تقصروا معاي لاني فعلا حاسة بضيق وقهر...

المهم ......

مشكلتي مع زوجي الله يهديه هو انسان متدين والحمد لله ومايخلي فرض فالمسجد وطيب وخلوق ،،،

ولكن هو من فترة قام يمنعي من ذهابي الى بيت اهلي ،،وانا ابوي وامي متوفين واسير عند خواتي

لانني واختي الكبيرة نتعاون بالتناوب على تربيتهن الين الله يسهل عليهن ان شاالله مع الازواج

الصالحين ،، لانه على قولته وايد طولنا على هاذى الحالة الروحة والجية ولكن لا حيله ،، ومن جهه

ثانية يمنعني من اني اشوف اختي اللي هي الكبيرة او اطلع معاها لانه وبصراحة يكرهها ما اعرف

ليش وللاسف هي تعرف واتصبرني عليه يعني مثلا يقول لا تتطلعين مع ... فلانة لاني ما احبها بصريح

العبارة وانا طبعا ما ارضي فيها واتنازع معاه دايمن .. ثاني شي واصعب شي وللاسف يتهمني باني

والعياذ بالله اني احب زوج اختي يعني يقول :اااااايوه عرفت ليش مصره اتروحين اليوم بيت اهلك لان

فلان هنالك ؟؟؟؟؟؟؟ هل تصدقون قسم بالله حتي اني استحي اقولكم ها الشي الا من الحره اللي فيني

ما ادري احس انه تغير 180 درجة بشكل كبير وما ادري ليش وطبعا حتى الحين نحن متزاعلين تقريبا

خامس يوم اليوم عشان اني قلتله اني بروح بيت اهلي لاني كنت راده من السفر وقلت بسير وبشوفهم

اعتقد هاذا شي طبيعي طبعا نازع واحتشر وبالصعوبة وافق على مبيتي ولسؤء الحظ جاء زوج اختي

ذيج الليلة عشان رخصوه من دوامه وبات مع اختي في بيتنا لان بيتهم بعيد شوي المهم الحبيب عرف ثاني يوم بالطامه الكبرى اللي حدثت وجاء

البيت وعلى صوته طبعا كنا انا وياه بس واحتشر وعصب وقالي انتي اصلا عارفة بس ما قلتيلي وانتي

وانتي وانا الحين باخذ العيال وبروح اجلسي استمتعي اهنيه واطلعي ترا لا رقيب ولا حسيب قصده محد

والي زعلت وايد وانجرحت لهذة الاهاني فيني وفي خواتي يعني بصراحة طلعت من المجلس

مالنا وشليت العيال وخليته ولين يومكم ما في رد.... هاذي مشكلتي باختصار
واسمحولي اذا طولت من القهر بس وساعدوني الله يسهل عليكم دنيا واخرة ((( ام نوف))
21
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

TOTO66
TOTO66
اختي الله يعينك ويهدي زوجك
حبيبتي اللي تسوينه ما هو غلط وروحتك وتربيت اخوانك
لازم تشوفي السبب اللي خلاه يشك فيك وفي زوج اختك يعني اش لاحظ على زوج اختك وماهو عاجبه واتوقع ذا الشي
حبيبتي ادعي الله واستغفري لان الاستغفار يفرج الكرب
ولاتطولين السالفه وتخلينه يحس انه هين عليك زعله وانك تبينها من الله يترك في بيت اهلك
والله ان الشك مــــــــــرض ومرض خطير لا طولتي وما عالجتيه من اول
والرجال من كلامك فيه خير لازم تكلمينه وتصارحينه

اهم شي ادعي الله يفرج عنك ويتم الموضوع باسرع وقت
@الحمدلله@
@الحمدلله@
اسمحي لي ياالغاليه انتي غلطتي يوم خليتي زوج اختك ينام عندكم باالبيت 0000بيت اهلك مافيه رجال ومو حلوه بحقك انتي وخواتك رجال مو محرم لكن ينام عندكن 0000حتى ولو كان زوج اختك طالما انه مو محرم المفروض ماينام في بيت اهلك
000انتي تفاهمي مع اختك الكبيره ان زوجها ماينام عندكم 0000000واعتذري من زوجك تراه معه حق يزعل اشلون حرمته تنام في بيت فيه رجل غريب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المفروض ان بيت اهلك مايدخلونه رجالكم لان هذا الشي مو زين حق خواتكم الناس بتطلع عليكم كلام وبيتكلمون في عرضكم 00000ويمكن زوجك سامع كلام من هاالنوع ف مو حاب ان الناس تتكلم عليك 0000راجعي نفسك زيييين
لاتتركون اخوانكم وفي نفس الوقت لا يكونو سبب للمشاكل000
كان الله في عونك وسددك لما فيه الخير0
أم مســــاعد
أم مســــاعد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مها علاوي
مها علاوي
السلاااااااااام عليكم.....

TOTO66
مسك وعنبر وكادي
دجله
مشكووورات حبيباتي على ردودكن والله فرحتني واايد والصراحة كلامكم صدق بس غريبة هل هو

مريض بالشك معقولة ؟؟ وهل مبيت زوج اختي غلط لاننا نعتبره نفس اخونا؟؟ غريبة ليش الناس تتكلم،
الناس تعرف حالتنا وانه محد عندنا واحس ما فيها شي ؟؟؟ ومستحيل شاف على زوج اختي شي لانه

قمة في الادب .... الله كريم ويهديهه ويهديني ويهدي الجميع اللهم لا اعتراض بس انا خايفة ما يتصل

او يجي البيت ما اريد انذل واتصل مستحيييييل ... ياااااااااااااا رب افرجها ادعولللي الله يهدي ازواجكم

وعيالكم ويكونوا لكم قرة عين يااااااااااارب ..
نجدية كول
نجدية كول
انتي كلميه وقولي له تعوذ من ابليس تراه شاطر ويبي يخرب علينا ولا تحط في بالك هذي الأشياء
واساسا انت ليش تفكر كذا شايف علي شي؟؟
او سامع من احد شي ..
ما فيه احسن واحلى من المصارحه حتى لو صرختوا وعصبتوا على بعض مرة ..
وفهميه ان انتي ما تسمحين له ابد انه يشك بأخلاقك لأن عيب يشك فيك وانتي شايله اسمه وام عياله ...
وصلي ركعتين في الثلث الأخير من الليل واطلبي ان الله يصلح حاله ....