سؤال للشعر المصبوغ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

العناية بالشعر

أخواتي الغاليات .. هل اللي توها صابغة شعرها يؤثر على لونه الزيت ؟؟

يعني هل يتغير اللون إلى الأغمق أم إلى الأفتح ؟؟

و بالنسبة لبعض أنواع الشامبو اللي مكتوب عليها للشعر المصبوغ .. ما هي فائدتها للشعر المصبوغ بالضبط ؟؟

و هل الأفضل إستخدامها هي أم إستخدام الشامبو العادي ( اللذي لم يكتب عليه للشعر المصبوغ ) ؟؟

تكفووووووووووووووووووووون لا تطنشوني يالغاليات !!
9
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tagee
tagee
حبيبتي انا موصابغة شعري بس ناوية اذا ربي اراد

الموهم اللي اعرفه انك لازم تكثفي العناية بشعرك اكتر من قبل ..

ولازم تستخدمي الشامبو اللي مخصص للشعر المصبوغ

ولازم لازم واكرر واشدد على كلمة لازم تداومي على حمامات الزيت

استخدمي لوك كلر بالتفاح والكيوي والله مرت عمي تستخدمه وماشالله على شعرها يججننننننننننننننننننننننن ولامحروق ولامتقصف ولامخشن تقولي طبيعي مية مية

وبالتوفيق
غادة الغيد
غادة الغيد
اول شئ بعض انواع الزيوت تسبب تغير في لون الصبغة زي زيت الزيتون يخلي الشعر لو كنتي صابغته اشقر يميل للاورنج ولو بيج يصير ذهبي يلوع الكبد..بس حمامات الزيت ماتاثر على اللون..

اما بالنسبة لشامبوو الي لشعر المصبوغ يخلي الشعر محتفظ باللون اكبر مدة مو زي الشامبوهات الثانية الي كل غسلة يبهت اللون وهلما جرى ..تحياتي
بمبة المفترسة
انا صبغت شعري وتغير لونه بعد اسبوعين لاني استخدمت شامبو عادي والله مره متحسفه ماامداني انبسط:(
بنت القصمان
بنت القصمان
لا تزيتين شعرك بعد الصبغه على طول هو صحيح بيكون مررة جاف وبتنقهرين بس تحملي
زيتيه بعد اسبوعين او اكثر

بالنسبه للشامبو انا عن نفسي استخدم الشامبو العادي لاني مااثق بالاشياء هذي احسها لمجرد التسويق... ونفس الشي مالاحظت تغير في اللون الحمدلله

وين راح اسمي الاول
زيت الزيتون انا استعمله على شعري المصبوغ وكثير يستخدمونه وشعورهم مصبوغه ولا لاحظنا تغير في اللون
alrahla
alrahla
الشعر يتغير بعد الصبغ وبعد كل أستحمتام من الشامبو وأول مره أسمع بأن الزيوت تغير لون الشعر المصبوغ فعلاً معلومه جديه شكراً لك وللأخوات