جوووورري
جوووورري
فتونه عشان عيونك كتبت الموضوع في وقت متاخر وان شاء الله تستفيدي
اول حاجه ردك على الموضوع بسطني واستفساراتك بسطتني اكثر وان دل هذا فانما يدل على انك فعلا ناويه تغيري اسلوب غذائك للافضل وفعلا لازم كل فتره وفتره ننشط بعض ونذكر بعض ولاكن صدقيني وانا اكتبلكم الموضوع اقول بيني وبين نفسي طفشت البنات من كثره الكلام لاكن لازم يفهموا عشان كل كل وحده تقول لاهلها وبالتالي ان شاء الله ان اعداد كبيره راح تغير طريقه اكلها

اول نقطه واهم نقطه لازم بعد كل صلاه تاكلي وجبه حتى لو كانت الوجبه تفاحه وماء

مثال بعد صلاه الفجر وجبه وبعد صلاه الظهر وجبه وبعد صلاه العصر وجبه وبعد صلاه المغرب وجبه وفي العشاء تكون وجبته في منتصف الوقت بين المغرب والفجر يعني تقريبا الساعه العاشره وااحيانا مع اختلاف الوقت تكون التاسعه والنصف

الشرب مع الاكل او بعد الاكل

اذا اردت ان تاكلي عشبه القمح وتستفيدي منها استفا ده تامه خذي قبلها باربع الى ست ساعات ملعقه من الخل فى كاس ماء او تاخذي قبلها كاس من الزبادي المحضر بالبيت

يعني بعد صلاه الفجر خذي 7حبات من التمرمع اللبن الزبادي وبعده ملعقه من الخل في كاس ماء وبعده ملعقه من العسلوفي الظهر اعملي عشبه القمح على شكل سلطه مع الليمون والخضار الي تحبيها وفي العصر كلي وجبه واشربي لبن زبادي وملعقه من الخل في كاس ماء وبعده ملقه من العسل وفي العشاء قطعي عشبه القمح على شكل سلطه اواعصريها مع العصير الذي تحبيه صار ت العشبه في الظهر والعشاء وصار اللبن والخل والعسل في الفجروالعصر أي قبله بساعات

عشبه القمح اذا تبين تاخذينها جاهز سمعت انها من عند ابازير يعصرون الكاس الواحد ب25 ريال وهذا خطا لازم ماتزيد الملاعق عن 8 ملاعق وتكون مجزئه يعني في الظهر4 وفي العشاء4 ملاعق طبعا المريض تتضاعف الكميه له انا اتكلم عن برنامج الوقايه من الامراض وعدم رجوعها وممكن تاخذين من عندهم العشبه وتحفضيها في الثلاجه زي الخضروات الخضراء والافضل انك تعمليها في البيت واي سؤال انا حاضره لاني سويتها كذه مره وبعدين اتكاسلت اسوي العشبه وكنت زمان اسوي القمح المبرعم ولمان سمعت عن ان العشبه تتضاعف فوائدها عن القمح المبرعم

عملت العشبه طريقة برعمة القمح 1. في العاشره مساء يغسل القمح الكامل ويغمر في ماء داخل اناء زجاجي ولا تغلقيه في غطائه انما اعملى على غطائه شاش او شبك
2 في السادسة صباحا تزال الشاش او الشبك من اعلى المرتبان , ويغسل ويصفى الماء منه10 دقائق حتى يتصفى الماء منه ويوضع في الاناء ويوضع في غرفه يدخلها الشمس( وليس الاشعة المباشرة)
3) في الثانية عشرة ظهرا ,تسقيه بلماء , ثم يقلب فورا لمدة 10 دقائق, ثم يعاد الاناءفي نور الشمس لمدة 6 ساعات
4) في السادسه تسقيه بلماء, ثم يقلب فورا لمدة 10 دقائق حتى يتصفى القمح , ثم يعاد الاناءفي غرفه مظلمه مغطى بالشاش حتى طلوع الشمس
5) عند طلوع الشمس تظهر براعم القمح باذن الله بطول 1-3 مم
6) يغطى المرتبن بغطائه المحكم بعد ازالة الشاش و يوضع قي الثلاجة هذ1 القمح المبرعم ومن ارادت العشبه

طريقة عشبة القمح أو عشبة القمح بعد برعمة القمح يوضع القمح المبرعم على تربة زراعية , على سطح التربة ولا يدفن فيها أبدا , يفضل التربة الموجودة عن أصحاب المشاتل والتي تباع في أكياس وتسمى التربة الخاصة للزراعة الداخلية وهي تربة بنية سوداء اللون , ويسقى مرتين على أن يكون في مكان يصله الهواء والشمس, أي خلف الشباك , إلى أن يصل طوله إلى 10 سم تقريبا, يفضل عدم وضعه في الشمس المباشرة لأن الشمس المباشرة الحارة تقتله وكذلك البرودة الشديدة أما إذا كان خلف الشباك فإن ذلك يؤمن له النور والهواء دون التعرض للحرارة الشديدة أو البرودة الشديدة , وبعد ذلك يقص عشبة القمح قصا دون سحب الجذر الذي يبقى في التربة لكي يعمل كسماد جيد لها ويبقى استخدام عشبة القمح صالحا حتى يبلغ طولها 20 سم وبعد ذلك يفضل عدم استخدامها ولكن إذا لم يكن قد تجهز الحوض الثاني فيمكن استخدام العشبة حيث يتم قطعها من الحوض كاملة ووضعها في الثلاجة واستخدامها عند الحاجة , بالرغم من انه يفضل قطع الحاجة اليومية من العشبة بشكل يومي وعدم تخزينها في الثلاجة أنما تؤخذ طازجة , ويمكن تحضير حوضين لعشبة القمح يزرعان بفارق زمني مقداره أسبوع بينهما , واحد يحصد والثاني يكون في بداية زراعته وذلك لكي لا ينقطع المريض عن عشبة القمح التي تعتبر رائعة جدا بالنسبة له

الاكل بعد كل صلاه ما عدا وجبه العشاء تكون الساعه التاسعه والنصف او العاشره مساء

الشرب مع الاكل او بعد الاكل

شرب لبن زبادي وبعده ملعقه خل التفاح في كاس ماء وبعده ملعقه عسل

زبادي خل عسل في الفجر والعصراي بعد الصلاه

اكل عشبه القمح سواء في السلطه اومع أي عصير 4ملاعق في الظهرو4ملاعق في الساعه التاسعه والنصف او العاشره

اكل بذور العنب بتكسيرها بالاسنان او طحنها مع العصير اووضعها مع السلطه وتاكل نيه من غير طبخ فقط تكسيرها لمن يخافون من السمنه اومن لديهم سكري ومن هم اصحاء ياكلو العنب اوالزبيب ببذوره في الغرب يباع لوحده اما هنا الله اعلم لاكن في الاردن انفتح مصنع الدكتور ويبغاله يمكن اسبوعين عشان التصدير لخارج الاردن

شرب عصير الفاكهه برتقال او تفاح او أي نوع تضعيه في الخلاط وتضعي عليه ماء وتشربيه بالهناء

كلي تمرا ثم كلي عنب

كلي فاكهه ثم لحوم اوالبان اواجبان

شرب الزنجبيل او الشاهي الاخضر او الاعشاب بعد اكله دسمه ويفضل ان يشرب عند دخول الغروب أي في المغرب

رمان مع القشر الابيض الذي بداخله

اذا اكلت اكل غير صحي مثلا اكلات المطاعم الاندومي الشبس اووووووووووولازم تاكلي وراها شيئ مفيد مثل الزبادي الخل الزنجبيل عشبه القمح

تين مع زيتون ان لم تجدي التين الطازج كلي المجفف ففيه فوائد

افضل انواع القمح الكامل القصيمي

واي سؤال انا حاضره

ابتسم وانسى همومك تقدري تتواصلي مع الدكتور عن طريق الايميلmeezan55@yahoo.com

** فاتنه **
** فاتنه **
يا سلالالالالالام عليكي ...

الله يجبر بخاطركـ ويوفقكـ وينفعكـ بما علمكـ

صراحه موضوع مفيــــد بكل ما تحمله كلمه الفائده من معنى ... جعله الله في ميزان حسناتكـ

أبازير !!!! ؟؟

هذا محل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أظن مافي منه في جده .. بس يبغالي أدور وأطقطق بالنت وأعرف

تسلميلي يا جورررري

هنيه الهنيه999
هنيه الهنيه999
محل ابازير موجود في جده...يبيع الاغذيه الصحيه
الدكتور جميل تعاملت معه قبل خمس سنين...لعلاج القولون العصبي..واستفدت كثير
الله يشفيكم ويحفظكم..اخت جوري جزاكي الله الف خير وجعله الله في ميزان حسناتك يارب
mar mar
mar mar
عاشت يدك علي هلموضوع وعساك ع القوه
بالعكس انا ماتضايقت وماله داعي تتاسفي عزيزتي
انا ادعي لك من قلبي انه الله يشافيك ويعافيك سواء مع البرنامج الي
انا حاطته او اي برناج ثاني اهم شي انك تتشافي
بس عندي ملاحظه انا فعلا قلت في برنامج الشفاء من السرطان انه الواحد يترك
اللحوم ومشتقاتها بس قلت لمده 40 يوم فقط عشان تموت الخلايا السرطانيه ان شالله
فعلا في القرآن مذكور انه ناكل لحم بس قليل بس قلت بالفتره الي نتبع فيها الرجيم هذه
خلال ال 40 يوم نستبدل البروتين الحيواني بالبروتين النباتي لانه الجسم يحتاج البروتين
تقبلي مروري:26:
جوووورري
جوووورري
فتونه ابازير محل في جده وله كذا فرع بس وين بالتاكيد ان شاء الله اسالك وين وارد عليك هنيه mar mar جزاكن الله خيرا:26::26: