دمعة عمر1
دمعة عمر1
مشكورين خواتي والله انكم توسعون الصدر كاني اكلم خواتي
المشكلة ان البنت عنيدة واذا قلت لها تعالي المطبخ ما تحب تقول مالي خلق تكره المطبخ بالمرة
ما ادري انا احس ان اهي تحب اسولف لها عن الممثلين والازياء والاغاني اي شيء يونسها ما تحب شيء يضايقها وانا عن نفسي ما اسمع الاغاني الا الاناشيد الاسلامية او القرآن ابي منكم تفاعل اكثر ارجوكم
الله يخليلي زوجي
حبيبتي حاولي تخلين بنتك تترك الاغاني صدقيني اذا تعودت عليها راح تتعلق فيها ..انصحيها وعطيها اشرطه دينيه عن حكم سماع الاغاني وعقوبة السامع..وانتي سولفي عليها وعطيها وجه وقوليلها قصص وحكايات مرت بك وبكذا تحس نفسها قريبه منك مره..والله يخليها لك ويعينك
دمعة عمر1
دمعة عمر1
اعتقد انا ظلمت بنتي انا مو قصدي هي تسمع الاغاني هي عشان احنا ما نعينها
تحب تسمع الاغاني تقول الاغاني حلوة
ومع احنا في بلد اجنبي مثل لندن الاغاني العربية ما تسمعها بس الاغاني الاجنبية ويمكن تعرفها عن طريق صديقاتها اللي بالمدرسة
ومع انه احنا من عايلة محافظة ونشقى ونربي عدل والله بس عشانهم البنات بالذات وابوهم من النوع اللييهتم بالتربية مو مخلي كل شيء علي والله انه اهو شايل الجزء الاكبر من التربية
حتى البنات حاطينهم في مدرسة للبنات فقط
والله يهديهم وتعبنا ما يروح ببلاش
ميمو الكتكوته
الدنيا مليااااااااااااااااااانه سواليف
اول شي اساليها عن مدرستها عن صديقاتها واسماءهم ومين تعز اكثر من صديقاتها وليه تعزها
وقولي انتي عن حياتك يوم كنتي بسنها
سولفي معاها على قد سنها
وزين بنتك ماشاء الله تبيك تسولين معاها وفرصتك تكونين قريبه منها
ومافيها شي لو سولفتي معاها عن الازياء
وش الازياء الدارجه الحين؟؟
سولفي معاها وش راح تسوون بعطلة السبوع ومين ممكن تنادون وعند مين ممكن تروحون
واذا عالمطبخ لاتغصبينها
قولي بكيفك لكن اذا توجتي لاتدقين عليه بالتيليفون وتقولين يمه انقذيني<<<<امي كانت تقول كذا لي وعلى طول اخاف وادخل المطبخ غصب عني
انتي اشتري لها دفتر بنوتي نعوووووووووووووم وقولي لها هذا دفترك الطبخ ادخلي معاي المطبخ واكتبي طريقة الاكله اللي بسويها وقولي لاتسوين شي بس راقبي
شويه شويه
راح تلاقينها من نفسها ودها تسوي شي بالمطبخ
احتوي بنتك خليها صديقتك سولفيلها عن مخطتاتك مثلا ودك تغيرين اثاث غرفه معينه استشيريها قولي وش رايك بذا اللون ولا ذا اللون ولا نحط هنا الكنب ولا هنا احسن؟؟
السوالف ياكثرها وحنا الحريم مشهورين بالسوالف والهذره :)
عربية شرقية
عربية شرقية
خوذي لك كتاب تفسير ايات قرانيه او تقرا قران شوفي لو تقر قصص لانبياء لصالحين تريه وايد حلو