ولدي يحط روج ويلبس شنطه ويحب يسوي زي البنات شسووي؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ..ولدي الله يخليه لي ويحفظه عمره سنه و 8 شهور

هو تو صغير بس ابي اتفادى التصرفات الي هو يسويها من الحين...

هو معاي طول الوقت ويشوفني وانا احط الميك اب والروج والبس الشنطه وصار يقلدني وهالشي بدى يخووفني...

لدرجة انه بسم الله عليه مشاءلله يفهم ويمسك الحلق ويحطه عند اذانه ويقول الله يجنن ..

ودي اغير من تصرفاته ولا يهتم من هالاشياء...

لان بعد كل الي حوله من بنات عمته وبنات خالته بنات الي بعمره...
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مس منو
مس منو
عادي حبيبتي لان ما حوله اولاد يقلدك انا ولدي مثل ولدك بنتي وخواتي الصغار كلهم بنات تخيلي اذا لبسو فستان قال ابي مثلهم ويلبس ربطه وحتى الكلام وربي يكلم الرجال لى انهم بنات مثل يقول لابوه اذا زعله انتي وعه وانتي المهم انه يكلم الرجال على انهم بنات ياليت اا لقيتي حل تقولينلنا
Romantik feel
Romantik feel
عادي حبيبتي لان ما حوله اولاد يقلدك انا ولدي مثل ولدك بنتي وخواتي الصغار كلهم بنات تخيلي اذا لبسو فستان قال ابي مثلهم ويلبس ربطه وحتى الكلام وربي يكلم الرجال لى انهم بنات مثل يقول لابوه اذا زعله انتي وعه وانتي المهم انه يكلم الرجال على انهم بنات ياليت اا لقيتي حل تقولينلنا
عادي حبيبتي لان ما حوله اولاد يقلدك انا ولدي مثل ولدك بنتي وخواتي الصغار كلهم بنات تخيلي اذا لبسو...
الله يحفضه لك مثل ولدي عمره 3 سنوات ويقلد اخته اللي اكبر منه بكل شي يحط روج ويلبس عبايه بس صدقيني فتره ويفهم انه مختلف عنهم
Daimound22
Daimound22
انا نفس الشي
بس الزياادة يلبس صنادلي كماان خخخخخخخخخ

بعض الاحيان احاول امنعة واحياناا اطنش لأنة ماعندة الا انااا لأنة احنا بمدينة واهلة واهلي بمدينة

وبعض الاحياان يقلد ابووة
صاار يلبس ثووب ويقولي جيبي المفتااح بطلع هههههههه على بالة اذا لبس ثوب صار رجال يقدر يخرج
براا البيت
ام يارا وفيصل
ام يارا وفيصل
ههههههههههههه ياحبيله احسه شي عادي زي الي كانت تلبس ثياب ولد خالتها وهي صغيره ياحبيلها عادي فتره وتروح ههههههههههههههههههههههه ربي يحفظه لك يارب:27:
ام متعب25
ام متعب25
انا بعد ولدي يشوفني احط لبنتي مناكير يبكي يبي بعد عمره سنه ونص ههههههههههه

واذا لبس بنتي طوق ......... يبكي بس اتفاد الموقف والبسه طاقيه يفرح مره