لا للخلطات
لا للخلطات
المدرسة اللي بتجيك للبيت انتي اللي تدفعين اتعابها ..وبالاخير لا شهادة ولا شي

اذا حابة دراسة حقيقية وشهادة تنفعك وشغل وقتك باللي يفيد والاستفادة من الغربة روحي المعهد .. واطفالك وديهم الحضانه خليهم يختلطوا بالاطفال ويستفيدون

اذا ماعندك طموح ولا رغبة تعلم ولا شي اجلسي بالبيت :)

والمعاهد المختلطة ماهي مشكلة راح تكوني بحجابك وماحد يتعرض لك

موفقة
ام الحلوين 2009
ام الحلوين 2009
المدرسة اللي بتجيك للبيت انتي اللي تدفعين اتعابها ..وبالاخير لا شهادة ولا شي اذا حابة دراسة حقيقية وشهادة تنفعك وشغل وقتك باللي يفيد والاستفادة من الغربة روحي المعهد .. واطفالك وديهم الحضانه خليهم يختلطوا بالاطفال ويستفيدون اذا ماعندك طموح ولا رغبة تعلم ولا شي اجلسي بالبيت :) والمعاهد المختلطة ماهي مشكلة راح تكوني بحجابك وماحد يتعرض لك موفقة
المدرسة اللي بتجيك للبيت انتي اللي تدفعين اتعابها ..وبالاخير لا شهادة ولا شي اذا حابة دراسة...
:35:
سمرا1980
سمرا1980
بالنسبه لي البيت افضل تجيني مدرسه ومعها اوراق عمل وتدريسها جدا ممتاز كأني في معهد او افضل بعد وتسوي لي اختبار كل اسبوعين وبالصراحه استفدت كثييييييييييير بلا اختلاط بلا هم بلا خرابيط وبالنسبه للشهاده إذا شفت مستواي تحسن راح اسوي تحديد مستوى في السعوديه او هنا وراح يعطوني شهاده على مستواي وان شاء الله تنفعني واهم شي تربيه عيالي لأني ما ارتاح للحضانات ابد ابد ابد وهذا رأيي
الاخوان الثلاثة
بالنسبه لي البيت افضل تجيني مدرسه ومعها اوراق عمل وتدريسها جدا ممتاز كأني في معهد او افضل بعد وتسوي لي اختبار كل اسبوعين وبالصراحه استفدت كثييييييييييير بلا اختلاط بلا هم بلا خرابيط وبالنسبه للشهاده إذا شفت مستواي تحسن راح اسوي تحديد مستوى في السعوديه او هنا وراح يعطوني شهاده على مستواي وان شاء الله تنفعني واهم شي تربيه عيالي لأني ما ارتاح للحضانات ابد ابد ابد وهذا رأيي
بالنسبه لي البيت افضل تجيني مدرسه ومعها اوراق عمل وتدريسها جدا ممتاز كأني في معهد او افضل بعد...
شكرا لكم جميعا ويا سمراء هل انت في سان انتنيو؟
سمرا1980
سمرا1980
اسفه على التاخير في الرد انا بلويزيانا روستن