ملف لحلويات العيد الرجاء من الجميع الدخول ....

اطباق عالم حواء

يا اخواتي ( لاني ما عندي أخوات):(

يا صديقاتي يا حبيباتي

أيش عندكم حركات حلوه للتقديم ياللا كل وحده تقول ايش جهزت حلويات وحركات لتقديم الحلويات بانواعها

وكل وحده تشارك باحلا حلا تشتهر فيه بالعيد سواء بسكوت او بيتيفور اوغريبه او معمول بجميع انواعه

يعني عن نفسي نفسي اعمل معمول نفس حق برا اللي يجي داخل اكياس صغيره وتجي طريه مرررره
وتتفتت مع الاكل
ونفسي بطريقه بتي فور اللي يكون بكيس الحلواني وهذي كل ما اجيب طريقه عند الخبز ينتفخ شوي ويخرب شكلها
عشان كذا بطلت اسوي وصرت اجيب من برا لاكن نفسي اسوي اشياء مميزه من صنع يدي

فأيش رايكم نساهم مع بعض وكل وحده تحط البسكوت اللي الناس تمدحها فيه والمعمول اللي تشتهر فيه بطراوته

وكمان عندي مشكله كل ما اسوي معمول اين كانت الطريقه بعد كم يوم من عمله ينشف عليا التمر ويصير حجر ما يناكل بالساهل ما ادري العيب في ايش فياليت في وحده تعرف سبب نشفان التمر اللي جوا المعمول وتفيدنا مع العلم اني استخدمت كذا نوع تمر المعجون الجاهز او تمر البيت اللي تفصصيه

فيا ليت نستفيد من بعض وكل وحده تورينا طريقه تزيينها للبسكوت وطريقه تقديمه ويصير هذا الملف لحلويات العيد

طولت عليكم لكن للاستفاده ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

=++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++==
28
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دودي & ميزو
دودي & ميزو
الرجاء الاهتمام بالموضوع
جروح تروح
جروح تروح
هلا اخت ديدو بصراحه انا اشوف مهما الوحده سوت بالبيت مافي مثل الجاهز لان المعمول اذا انا سويته مثل ماقلتي التمر بينشف والبيتفور يبغاله زبده وسكر وشغله وبتحوسين جيبي جاهز افضلك اشتري صحون جديده وحلوه وعبيها وصحن شكولاته وسلامتك لكن لو مشتهيه طرق عندك معمول ام عزيزان وابحثي في المنتدى عن الطرق اللي تبغينها واذا تبغين الجاهز اشوف سعد الدين بيتيفورات وشكولاته رهيب
دودي & ميزو
دودي & ميزو
مشكوره يا عسل بس ما ادري ليش عندي طموح اني ممكن اسوي شي يفتخر فيه مغروره بنفسي صح هههههههههههههههههههه

والا زوجي يقولي نفس الكلام بس ويش تسوين باختك اللي راسها ناشف
ههههههههههههههههههههههههههه
دودي & ميزو
دودي & ميزو
مشكوره يا عسل بس ما ادري ليش عندي طموح اني ممكن اسوي شي يفتخر فيه مغروره بنفسي صح هههههههههههههههههههه والا زوجي يقولي نفس الكلام بس ويش تسوين باختك اللي راسها ناشف ههههههههههههههههههههههههههه
مشكوره يا عسل بس ما ادري ليش عندي طموح اني ممكن اسوي شي يفتخر فيه مغروره بنفسي صح...
رفع
متجر ام عبدالرحمن
ننتظر البنات ,, وابداعاتهم ,,