*المسافرة*
*المسافرة*
السلام وعليكم خواتي..

اليوم جربت كذا شي.. بس كلهم موااااااالح..

الغدا سوينا برياني للأخت ^SwEeTa^ من منيو الاسبوع ..وطلع لذيييييييييييييذ وحلو منيـــــــو الاسبوع الرائع من ^SwEeTa^ >><<و الدعـــــــوة عــــــــــــــامة>><

وللعشاء.. سرت المطبخ على أساس اني أسوي بس عجينة منارة للبيتزا .. وهناك سويت شيئين وياها.. وطلعت رهيييييييييييبة ومثل القطنة.. ومضمونة بعد وأعتمدتها بعد مثل الأخت رقيقة عجينة بيتزا رهيبة جدا جدا لا تفوتكم

وجربت بعد صينية البطاطس للأخت أم دانه الدندونة الله يذكرها بالخير ……….. لاكن مانضبطت والسبب مني مش من الوصفة.. والسبب ذكرته في الموضوع صينية البطاطس روووووووووعة....

وجربت بعد مثلثات التوست الفرنسية للأخت أمانيالعمر.. طلعت لذيييييييذة وسريييييييييعة بعد.. وشكلها وااااااااو بعد التقطيع مثلثات التوست الفرنسية مممممممممممم لذيذة

هذا وحتى اشعار اخر..
رقيقة
رقيقة
سويت أمس عجينة بيكاتشو الخاصة بالسنمون بصراحة وايد وايد فظيعة يعني آنا كنت مسوية عجينة من زمان مقاربة لهذي تماما وشكلها كأنها جاهزة واللي عجبني فيها شي كنت أدوره من زمان وأهو الصوص البني اللي نحطة على ورق الزبدة في الفرن طلع نفسه اللي آنا ادوره لكن مرة ثانية راح اطحن السكر لأن عطاني شوي تكسير بالأسنان لما آكله ............ وعلشان يصير فظيع سوي طريقتي وحطي معاه جوز مكسر وشوفوا الطعم ولا أحلى

أعتقد الرابط موجود في الاطباق المجربة في الصفحات السابقة ..

ولي عودة معاكم
*المسافرة*
*المسافرة*
أنزين رقيقة.. كملي معروفج وحطي الرابط.. بصراحة ماقدر أدور في الصفحات (((( كسوووووولة ))))

وبانتظارج..
الواسطية
الواسطية
المسافرة ......

ولا يهمج ..انت امري بس ..انا اللي باحط لج الرابط بدل رقيقة ......

خذي الرابط عندج ..

طريقة السنمون رول .............بيكاتشو

:27:
الواسطية
الواسطية
جربت طريقة المسافرة ..في حلى المربى

وكان بصراحة لذييييذ جداً ...

:27: