ابي حل ..محتاره لي اسبوعين ابي حل,,

الأسرة والمجتمع

اخواتي ابيكم تساعدوني بحل
فيه مشكله بين اختي وزوجها هو مملك عليها وزواجها بعد شهر
الحين هم مايكلمون بعض بسبب تافه واتصلت عليه تعتذر له وقال لها هذ الرقم لاعاد تتصلين عليه انسيه وكل الزعل بسبب هديه طلبتها اياه وقالها ماعندي و قفل في وجهها عصبت يومها وقالتلي اللي بنفسها انها ماتبيه وانها تكرهه وانه صارله شهر متغير وتقول احسه بزر بس يتكلم عن السيارات والافلام والتفحيط كاني واحد من اصحابه وهو عمره 23واختي عمرها 21
نفسي اقولها اتركيه مايصلحلك هذا بتتعبين معاه بس اخاف بعدين لو ماتتزوج تقولي انتي السبب
وانا والله خايفه عليها وعلى فكره هو شوره عند
امه حتى اختي تقول انا متاكده هي اللي قايلتله لاتكلمها واعطيها درس اصلا واضح الام قويه
هي صلت الاستخاره وللحين تصليها وقبل شوي كلمتها ا
قولها كيف موضوعك تقول مدري ايش بتسوين مدري يعني يجي يوم الزواج وانتوا كذا قالت مدري
احس انها جاهله اخاف بكره تقول انا صفيره انتوا ليش ماقلتوا لا
والله اني في حيره واحس امي خايفه ينقال على بنتها مطلقه مع انها للحين مادخل عليها ولاحتى امي ماتبيه تقول لو ماملكنا كان احسن
والله اني في حيره
والله اني في حيره
ابي حل
26
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(الرزان)
(الرزان)
انا احس في الزمن هذا لازم دورات للمقبلين على الزواج شوفي كيف تفكيره
تفحيط وسيارات لازم له دورات او احد يفهمه ان الزواج مو سواليف

الزواج مو لعبه

هذا ميثاق غليظ

الله يصلح مابينهم
حماة ام رسيل
حماة ام رسيل
دامها أستخارت اجل ماراح تندم مدري شأقول لاتتسرع بإتخاذ القرار قولي لها أنتي اللي بتعيشين معه وأتوقع أنكشف جزء من شخصيته لاتطالع بالناس وتصبر وتشوف لاتكلمه هو راح يتصل ماراح يقعد للعرس وتشوف ردة فعله وتبين له أنها متضايقه وتحسسه إن وراها أهل طبعا باأسلوب والله يصلح الحال يارب
ساره الحبوبه
ساره الحبوبه
ياختي زوجها بزررررررررر عقله وتفكيره وعمره .........

يعني مو ناضح حتى لو بتكلم معه ....مافيه الا ابوك يكلم ابوه
يعني الاهل مايعرفون الا يخطبون ويزوجون عيالهم ولا جات مشاكل
قالو ولدنا حرر ؟؟
لا ياحبيبتي هو بزر وشكله موب ناضح اذا ابو 30 يسون حركات بزران
وشلون ذاا ....

لازم ابوك ولا اخوك يكلم ابوه ويعلمه وشوفو وش السالفه منه ؟ وش ناوووي عليه ...خلي اختك عندكم فتره لاتضغطون عليه عشان رجال خخلوها اهم شي نفسيتهاا ....خليها تدعي وتستغفر اذا فيه خييير يرجع لها واذا مافيه خير الله يعوضهااا ...ترى الامور يبلها صبر وحلم
][§][-~المتغـلية ~-][§][

شدعو توهم ملكه وتطلب منه هديه ؟ ماعمر الهديه تنطلب !!
تصرفها غريب ومو حلو معليش

وردة فعله مناسبه لعمره خاصة اذ تفكيره توه بجو المغامرات واللعب والسيارات
الافضل ياتطول فتره الخطبه شوي يتفاهمون او من جد تستخير ربها

..
.

أغلى ناس في العالم
ياختي زوجها بزررررررررر عقله وتفكيره وعمره ......... يعني مو ناضح حتى لو بتكلم معه ....مافيه الا ابوك يكلم ابوه يعني الاهل مايعرفون الا يخطبون ويزوجون عيالهم ولا جات مشاكل قالو ولدنا حرر ؟؟ لا ياحبيبتي هو بزر وشكله موب ناضح اذا ابو 30 يسون حركات بزران وشلون ذاا .... لازم ابوك ولا اخوك يكلم ابوه ويعلمه وشوفو وش السالفه منه ؟ وش ناوووي عليه ...خلي اختك عندكم فتره لاتضغطون عليه عشان رجال خخلوها اهم شي نفسيتهاا ....خليها تدعي وتستغفر اذا فيه خييير يرجع لها واذا مافيه خير الله يعوضهااا ...ترى الامور يبلها صبر وحلم
ياختي زوجها بزررررررررر عقله وتفكيره وعمره ......... يعني مو ناضح حتى لو بتكلم معه ....مافيه...
رأي معاك