زوجي ليش؟؟ الله يسامحك

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي حل تكفون يابنات الله يسعدكم انا ابي الحلال ونا متزوجه من واحد الله يهديه جاف علي بالكلام الزين بالمدح ومثلكم عارفين قد ايش المراه تحتاج تسمع هالكلام عشان ماتشوف رجال غيره يارب تغنيني بحلالك عن حرامك وبك عن من سواك ونا مالي بهالدنيا الا الله ثم هو ابوي لاهي مع زوجته وعياله طبعا هو من زمان تاركنا الله يسامحه واختي في بيتنا ولكمني ماقدر اروح عندها لانها مره حادة الطباع معي ولاتجلس معاي وحاولت بشتى الطرق اكسبها لكن بدون فايده :44: ودي اروح عن زوجي كم يوم عشان يشتاق لي بس وين اروح لاختي؟
صعبه كثير انا وياها مانتفق وامي مسكينه ببيت خالي عايشه ونا مقدر اروح لها هناك لاني ماخذ حريتي في بيتهم وامي ليست على وفاق مع اختي ومحتاره مره ابي احد يحتويني وصدقوني اني ماسكه نفسي عن الحرام لله سبحانه وعسى الله يعوضني تصدقون بديت اغار من بنتي لان ابوها يدلعها اكثر مني واحيانا يتقصد يدلعها قدامي والله اعلم بنيته ماودي اظلمه بس وربي تعبت ادري طولت عليكم حبيباتي بس املي بربي كبير ثم فيكم ساعدوني الله يوفقكم دنيا واخر وجمعني الله واياكم في جنات الفردوس قولو امين:27:
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زيزي07
زيزي07
لااله الاالله محمد رسول الله
زين الطبائع
زين الطبائع
الله يفرج همك
فلانه الفلاني 2
امين يارب تسلمين خيتو على الدعاء وهمك يارب
ام لولى
ام لولى
اكتبي له برساله انج محتاجه له وكلامه المعسوووول

حاولى انتى تبتدين دلعيه يمكن يستحي
فلانه الفلاني 2
ياحليلك يا وش لي بالعمر ونتي صادقه بس مو كلهم في رجال ينحطون على الجرح يبرا ربي يوفقك ياقمر مشكوره على الرد فديتك