أم لبنت وولد
أم لبنت وولد
الله يقومه بالسلامه ويحفظه ويخليه لكي
انا ماالومك على خوفك لا ني مريت بنفس حالتك مع ولدي سواء عملية لوز ولحميه وانابيب في اذانيه بس الحمدلله مر كل شي على خير وولدي زي ولدك يخاف من الابر والمغذيات وقلب المستشفى عليهم لين ركبوا المغذيه فيه قبل العمليه 0والتخديركان جوه عندهم ولما خلصوا من العمليه وخرج ليه وهو صاحي 0000 بس قبل مايسوي الدكتور العمليه طلب الدكتور اننا نسوي التحاليل له وبعدين مر على دكتور الاطفال ومر على دكتور القلب ومر على دكتور التخدير ولما وافق كل الدكتره على العمليه ققرر الدكتور العمليه 00
واسفه على الاطاله بس عارفه انك بحاجه للمعلومات 000والله يقومه بالسلامه ويخليه لك ويرزقك بره
أم يوسف وسلومي
الله يقومه بالسلامه ويحفظه ويخليه لكي انا ماالومك على خوفك لا ني مريت بنفس حالتك مع ولدي سواء عملية لوز ولحميه وانابيب في اذانيه بس الحمدلله مر كل شي على خير وولدي زي ولدك يخاف من الابر والمغذيات وقلب المستشفى عليهم لين ركبوا المغذيه فيه قبل العمليه 0والتخديركان جوه عندهم ولما خلصوا من العمليه وخرج ليه وهو صاحي 0000 بس قبل مايسوي الدكتور العمليه طلب الدكتور اننا نسوي التحاليل له وبعدين مر على دكتور الاطفال ومر على دكتور القلب ومر على دكتور التخدير ولما وافق كل الدكتره على العمليه ققرر الدكتور العمليه 00 واسفه على الاطاله بس عارفه انك بحاجه للمعلومات 000والله يقومه بالسلامه ويخليه لك ويرزقك بره
الله يقومه بالسلامه ويحفظه ويخليه لكي انا ماالومك على خوفك لا ني مريت بنفس حالتك مع ولدي سواء...
الله يعطيك الف عااااااااااافيه ولاقصرتي ويخلي عيالك ولدي بس خذو تحليل وقالو عمليه انا خايفه لان مستغربه منهم بسرعه قررو ولا خذو اجرائات كافيه هو يتحمل مايتحمل اول مره اشوف كذا مدري عادي ادري تقولو لحميه عادي بس ماني ققادره اشوف ولدي بعرفة العمليات لحاله ودي ادخل معاه لان ماعمري تركته الى لما ولادة اخوه ولا اقدر اتركة بدون مااسويها
أم لبنت وولد
أم لبنت وولد
الله يطمن قلبك عليه 0000طيب سيبي هذا المستشفى وروحي مستشفى ثاني واستشيري اكثر من دكتور واذا حالته مره تعبانه ولازم من عمليه استخيري وسويها في اللي ترتاحين له
اذا انتي من اهل جده روحي لمستوصف القدس فيه دكتور اذن وحنجره مره ممتاز وعندك مستشفى سليمان فقيه كلهم ممتازين انا سويت عملية ولدي عندهم وعندهم اهتمام يريح الاهل
والله يحفظه لك ويخليه هو واخوه
اليسون999
اليسون999
توكلي على الله وسويها

اخواني سوووها وارتاحوا

كاموا متعذبينمعها