cute rawany

cute rawany @cute_rawany

عضوة جديدة

تجمع لصاحبات الشعر المفرود فقط/// قديم

العناية بالشعر

هاااااااااااااي أحلى بنات وحريم
كيفكم؟
طبعا واكيد اغلبنا عاملات فرد لشعرهم,ولانه الشعر المفرود يحتاج عنايه خاصه. ولكل نوع من انواع الفرد له سلبياته وايجابياته.
انا حبيت هنا نتجمع وكل وحده تقل تجربتها وطريقة عنايتها بشعرها المفرود
ابيكم يا بنات اللي جربت شي حلو تنصحنا فيه واي بنت عندها اي استفسار يخص شعرها المفرود تسأل واللي تقدر ترد عليها تجاوبها
يعني باختصار تكون هده الصفحه خاصه فينا نحنا وممنوووووووووووووووع البنات اللي مش فارادات شعرهم يدخلون منعا باتا.:42: :p
انا بتكلم على نفسي انا فردت شعري لأول مره الثلاثاء الماضي يعني قبل اسبوع.المشكله اللي وقعت فيها انني رحت للكوافير وشعري نظيف ولما حطت الفرد على شعري حرقت فروة شعري وخرج دم واتجلط وصار الان في شي قوي براسي وهو عباره عن الدم المتجمد.الان توبه,المره الجايه باروح لها وشعري بقمة الوساخه بجلس اسبوعين ما اغسله:17:
بس بصراحه ما استخدم لا حمام زيت ولا بلسم ولا شي وشعري بقمة الروعه اغسله واحط له زيت بخاخ اسمه اوليفز سبراي olive spray وبس ولما يجف لوحده يصير كأنه مستشور. مش ندمانه ابدا لانني فردته رغم ان شعري من النوع الجاف.
كنت أهم انه ادا تزوجت مو معقول بظل كلما اتغسلت اروح استشور شعري بس الحين مو خايفه ولا قلقانه ابدا

ولاتسألوني وين عملت الفرد,لانه انا من اليمن وعملته في كوافير هنا في اليمن واللي يعمله هو والدها.متخصص في ده النوع من الفرد من قبل 30 سنه وللان ماحد عارف اي الفرد اللي يسويه بالضبط.

والان رح اترك المجال لغيري:27:
تحياااااااااااااااااااااتي لكم
اختكم روان
18
32K

هذا الموضوع مغلق.

ام جوري 2011
ام جوري 2011
موووووووووفقه
بحر الزين1
بحر الزين1
عندي تعليق على الجروح اللي طلعت في فروة رأسك:

حسب خبرتي انها ليست بسبب نظافة فروة رأسك

بل مادة الفرد وصلت للفروه
وهذا خطأ كبيييييييييييييييييير
حصل من اللي عمل لك الفرد

تحياتي
ام مبارك1
ام مبارك1
موووفقين ان شالله
دموع برائحة التفاح
يوووووه انا من كثر ما استعملت الفرد ناسية ايش حطيت فرد في شعري بس دحين ليه سنتين مستقرة على جست فور مي هو صراحة حلو بس يخلي الشعرة مفروده مثل المسطره اما طريقة عنايتي فية
اولا انا استخدم خلطة مررره روعه هي زبادي وعسل وزبدة ومايونيز احس شعري اعطاه لمعة وطروة وخفت الدبابييس الي من الاطرف كمان منتجات فروتكس من غارنيية للشعر المتجعد والخشن مرررره روووعة ويهبل اصلا هذا رفيق دربي كل المجموعة من شامبو بلسم ماسك بديل الزيت ودا مرررره يجنن
اما سلبيات الفرد انو يخلي الشعر متقطع وهذا لسى بأعاني منه وماني عارفة كيف اسوي وبس
وترى موضوعك مرررة حلو وبارفعة كل يوم عشان كلنا نستفيد
omairiha
omairiha
عندي تعليق على الجروح اللي طلعت في فروة رأسك: حسب خبرتي انها ليست بسبب نظافة فروة رأسك بل مادة الفرد وصلت للفروه وهذا خطأ كبيييييييييييييييييير حصل من اللي عمل لك الفرد تحياتي
عندي تعليق على الجروح اللي طلعت في فروة رأسك: حسب خبرتي انها ليست بسبب نظافة فروة رأسك بل...