seagulls
seagulls
thnxxxx wallah afkar cooooooool
أم التوفي
أم التوفي
ماشاء الله..الله يوفقكم ويرزقكم الذرية الصالحة

ياليت لو كانت الاغراض عندك انك تصورينها علشان نشوف كيف نطبقها..

تسلمين يا عسل
عيون سعد
عيون سعد
ماشاء الله روووووووووووووووووعة يا حلوة ،، الفكرة مرررررررة جنان ...

لازم أسويها ،، بس بغير فيها شوي بعد أذنك ،، بس بالاول راح أجمع الورد وهذا يبغى له روحه للبر بس متى؟؟؟ ما فيه وقت ،، بس ولو بسويها بسويها الله لا يعوقني من شر .....

بس معليش ما فهمت وشلون سويتي الجيب ،، يعني لازم سيارتنا فورد وشلون أسويها خخخخخخ ،، بس ما عليه بسوي جيب بس ياليت حبيبتي تشرحين لي أكثر وشلون؟؟؟؟؟

و الله يخليك و سحفظ لك زوجك و يديم عليكم السعادة والايام الحلوة يا حلوة هذاي الحرمة السنعة تدور على فرحة زوجها ماشاء الله تبارك الله.....
ماما نت
ماما نت
ما شاء الله عليك والله الحركه روعه
سفسوفي
سفسوفي
أهات حزينة :
هلا بمحماسه >>> فاهمه غلط خخخخ
وش اسوي عيوني ماعرف كلمات بدوية وبعدين يوم دخل مت ضحك شكلي كاني جنية وانا جالسة متربعه ببرقعي خرعته هو مات ضحك
ومشكورة عيوني على الرد الحلو
الزيزفون :
تسلمين يالغالية معليش طولنا عليك بس ودي اسال من سعيد ومن سعيدة خخخخخ
نسيم الود:
والله كل وحدة تقدر تسوي وتتفنن اذا كانت تحب زوجها واذا كانت حاطة شي ببالها فراح تسويه وتسويه وانا مثلك ماحب البر بس وش اسوي ببعلي يموت بالبر قلت اصيده بهالحركة >>> حلوة بعلي خخخ
seagulls
مشكورة عيوني على مرورك
فرحة قلبه :
مشكورة عيوني على الرد بس والله ماعندي كاميرا والا كان صورتها بس تدرين انه صورني بكامرته وانا ببرقعي عند الجيب خخخخخ
عيون سعد :
اول شي مشكورة على اطرائك وثاني شي ترى الورد جايبته من يومين بس حاطته بالثلاجة واقوله اني بسوي عمل فني خخخخ حتى يوم طلعته كان ذابل شوي بس ولو فيه ريحة صحيح مو مثل يوم اخذه بس يكفي ويوفي اما الجيب فمادري وشلون اشرحلك عيوني انا اخذت كرتونين حقين الحاسب ولصقتهم ببعض وغلفتهم بتجليدة بيضاء عشان جيبنا ابيض ورسمت عليه بالفلومستر ابواب الجيب والشبابيك وفرغته من قدام وحطيت جواه الورد وبسسسسسسسسس
والله يوفقك بعد عيوني تصدقين لو سويتي اي شي حتى لو كان بسيط راح يعجبه لانه بيقدر مجهودك والله انه انبسط لان كل شغلي من خامات البيت وبعدين رميتها وماتندمت وقلت وش بسوي فيها لانها كلها خامات مستهلكه