ftooon
ftooon
طيب حبيبتي

بكم يطلع الطقم فرش كبير وصغير وياليت معه شنطة

كم يجي المجموع؟؟

وابي نفس الس بالصورة الي تحت
وما عليك امر يالغالية
شيخانه
شيخانه
شواخي بالنسبه لسعر الفرش اللي سألتيني عنه يطلع 130 لأن الأرجنزا غالي والله يعلم كم وصل الحين !!!!!!! والسعر هذا بدون الشحن لأنه بيكون عليج
شواخي بالنسبه لسعر الفرش اللي سألتيني عنه يطلع 130 لأن الأرجنزا غالي والله يعلم كم وصل الحين...
هلا اختي فتوون
طلباتج أوامر
بحسب لج الصغير والكبير وبخبرج بكم بس بيكون الشحن عليج
وبالنسبه للشنطه إحتمال تتأخر لأني توني باديه في فكرتها وبتاخذ وقت للتنفيذ
بس حبيت أعرف بالنسبه للشنط لأن في منهن حجمين: صغير وكبير
فأي وحده تبين

وفيه شغله ثانيه بتزعلني :( لأن إحتمال ما ألقى نفس القطعه فهل تبين قطعه ثانيه على ذوقي وبنفس الفكره

أتريا ردج إختي الغاليه ...... بالنسبه للشنط وبالنسبه للقطعه
ftooon
ftooon
هلا اختي فتوون طلباتج أوامر بحسب لج الصغير والكبير وبخبرج بكم بس بيكون الشحن عليج وبالنسبه للشنطه إحتمال تتأخر لأني توني باديه في فكرتها وبتاخذ وقت للتنفيذ بس حبيت أعرف بالنسبه للشنط لأن في منهن حجمين: صغير وكبير فأي وحده تبين وفيه شغله ثانيه بتزعلني :( لأن إحتمال ما ألقى نفس القطعه فهل تبين قطعه ثانيه على ذوقي وبنفس الفكره أتريا ردج إختي الغاليه ...... بالنسبه للشنط وبالنسبه للقطعه
هلا اختي فتوون طلباتج أوامر بحسب لج الصغير والكبير وبخبرج بكم بس بيكون الشحن عليج وبالنسبه...
تقولين احتمال ما تلقينها القطعة

طيب اذا مالقيتيها هل ممكن اشوف القطعاللي ممكن تشتغلين عليها قبل ما تخيطينها
وبالنسبة للشنطة ما اعرف يعني كيف حيكون حجمها؟؟
الكبيرة والصغيرة

وياليت ياقلبي تراعيني بالسعر
وبكم حيكون الشحن
سنا الشرق
سنا الشرق
شواخي بالنسبه لسعر الفرش اللي سألتيني عنه يطلع 130 لأن الأرجنزا غالي والله يعلم كم وصل الحين !!!!!!! والسعر هذا بدون الشحن لأنه بيكون عليج
شواخي بالنسبه لسعر الفرش اللي سألتيني عنه يطلع 130 لأن الأرجنزا غالي والله يعلم كم وصل الحين...
وين الصور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماطلعت ارجوكم ابغي اشوفها
شيخانه
شيخانه
إختي ftooon
بالنسبه للمرفش الصغير لقيت لج قطعه له بس المشكله مع الكبير :icon33:
بصور لج القطع اللي عندي عشان تختارين منهن

والشنطه لها حجمين صغير وكبير بصورهن لج وبعرضهن لج انشاءالله

وفالح طيب انشاءالله