خبرتى المتواضعه فى التجاره اضعها بين ايديكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اخوا تى انا حامله شهادة بكالوريوس ولكن لم يحالفنى التوضيف اشتغلت فى بيع الكبه لمدة سنه ومع الوقت بعت سبنق رول وسبوسه مجمده والله لمدة سنتين بالتمام وانا ابيع فى الاسبوع بعشرين ريال فقط وقت الشتاء يوقف السوق ومرااااات اخذ شهر مايجينى ولاريال بس صبرت وانا فى الضمان بس يجينى ثمان مائه وخمسين فقط واذا جتنى اشترى فيها اغراض الكبه وعلى هالحال الى ان كونت زبائن ولله الحمد بعد السنتين الحمدالله فى الاجازه كبت سبع الاف ريال والحين وبعدها اذا نزلت الرياض شريت من واحد بالف وثمان مائه ريال عطور مقلده واتفقت انى اعطيه نص المبلغ اذا بعتها عطيته الباقى واذا لم ابيعها رديت له باقى العطورات وش سويت اخذت الشنطه حقت الذهب الصغيره وحطيت فيها 12 عطر من خلال بيعى للكبه كونت علاقات مع المدرسات واذا اطلبت كبه قلت لها عن العطور وارسلت لها الشنطه ولله الحمد رديت راس مالى والى الان وانا اتابع فى البيع والشراء وعقبال ما افتح مصنع للكبه حلم سوف يصبح حقيقه مع الوقت
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندوالمدينه
ندوالمدينه
ماشاءالله تبارك الله

الله يفتح عليك

كل مشروع صغير اوكبير

فيه متاعب كثير من ناحية دراسته

الى تنميته وتكبيره

الله ينولك مرادك

وباذن الله تكوني سيدة اعمال ناجحه

يشار البها بالبنان وتكبر مشاريعك

ويصير عندك مصنع كبه

وسلسلة فروع محلات للعطور

ا
ام رسيل1122
ام رسيل1122
ماشاء الله تبارك الله الله يفتح عليك ويرزقك ويرزقنا

انا اعرف اسوي مكياج وتساريح ودلكه واشياء كثيره اعرفها بس مافي احد يدعمني الا زوجي حابه اشتغل في مشغل بس الناس ما تخلي احد في حاله وش ناقصه وش منقص عليها زوجها عشان تشتغل ذي الشغله بصراحه تعبت وكل ما ابغى اسوي شئ الناس بتتكلم وانا وزوجي ما نبغا وجع الراس
بذات حوليه عالم تعبانه تعب الكلام

الله يوفقك اختي
NO0O0NO0O0
NO0O0NO0O0
ماشالله الله يوفقك ويرزقك
joly28
joly28
الله يوفقكم يابنات ويرزق كل محتاج يارب
حساسه رومنسيه
مشاء الله تبارك الله
الله يبارك لك في رزقك ويعطيك على قدنيتك
ومشكوره غاليتي على طرح تجربتك الرائعه