عروس بوزن65 ... شهرر ونصف

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال للجميع يارب تكونوا بالف خير
بدخل. دغري وشكل المشرفين بيحذفوني كامل من المنتدى ... سبق وكتبت اعاني من نقص غدة درقيه واخذ ثايروكسين ب75
الجديد انني من حوالي شهرين دخلت نادي ونزل وزني ونحفت وتملكت وظليت شهر وانقطعت اللي اعانيه حاليا انوو وزني وجسمي رجع مع شهية مفتوحه
باقي لي شهر ونصف انا حابه انزل لو على الاقل 3 كيلوو وزني الحالي 65 وطولي 165
سمنتي تتركز بالصدر والبطن واليدين
يارب يارب تساعدوني مشروب اي شيء المهم انحف لاني تعبت نفسيا وصرت اكل لاشعوري من القهر
وشكرا للكل وربي يوفقكم جميعا ويرزقكم كل خير وسعاده. وامنيات ويستر علينا وعلى الكل ويمنحنا سعاده لاتنقطع في الدارين ويرزقنا واياكم الولد الصالح والفردوس الاعلى بلا حساب ولاعذاب
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفآصيل ~!
تفآصيل ~!
:

خففي آكل وآشربي زنجبيل + ريآضة

وفآلك الرشآقة يً عروس ^^
هلوتي
هلوتي
اتوقع وزنك مناسب مع طولك واذا انه متمركز ف اماكن سوي رياضه انا كان وزني قبل اتزوج 74وبعد ماتزوجت بديت انحف يمكن عشان اهلي ف منطقه ثانيه وحملت وزدت الطين بله رغم جسمي عاجبني وانا متينه ...قلت قصه حياتي
عادي لا تسوين اي رجيم عشان وجهك مايذبل وريحي بالك ع الاخر
lolo 110
lolo 110
اتوقع وزنك مناسب مع طولك واذا انه متمركز ف اماكن سوي رياضه انا كان وزني قبل اتزوج 74وبعد ماتزوجت بديت انحف يمكن عشان اهلي ف منطقه ثانيه وحملت وزدت الطين بله رغم جسمي عاجبني وانا متينه ...قلت قصه حياتي عادي لا تسوين اي رجيم عشان وجهك مايذبل وريحي بالك ع الاخر
اتوقع وزنك مناسب مع طولك واذا انه متمركز ف اماكن سوي رياضه انا كان وزني قبل اتزوج 74وبعد ماتزوجت...
بالضبط
ديري بالك على وجهك بلاش ينحف مع الرجيم

بتقدري تستخدمي عصير الجريب فروت بعد الوجبات عشان تضمني انك ما تسمني
agym
agym
نظمي اكلك خليه بس ثلاث وجبات وحاولي ماتعبي بطنك واشربي مويه كثير وكلي خيار عشان بشرتك لا تذبل
وراك زواج لا ترهقي نفسك بالرجيم والف مبروك مقدما
مشاعل نت
مشاعل نت
يختي حلو وزنك بس تذكري والله العروس حلاتها برشاقتها